أعلنت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات “إنفينيتي” في دولة الكويت حصولها على جائزة ” 100٪ من الأداء المتميز” في كلا من مبيعات إنفينيتي وخدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط في برنامج إنفينيتي للتميز في الجودة للسنة المالية 2016.

وقد أطلقت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط، برنامج إنفينيتي للتميز في الجودة، كمبادرة لتطوير العمليات المتميزة وتعزيزها لشركائها. وقد قدم الجائزة السيد / كاميرون جوينج – الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة نيسان الخليج الى مدير مجموعة البابطين لقسم التدريب والتطوير الدكتور ماهندران -. وحضر هذا الحدث المميز، المدير التنفيذي شركة نيسان الخليج –وخدمات ما بعد البيع السيد ديفيد غريفز، والمدير العام لشركة نيسان الخليج – وخدمات ما بعد البيع السيد هارميت سينغ ونائب المدير العام في شركة نيسان الخليج – ورئيس قسم التدريب والتطوير لشبكة الموردين السيدة فاطمة زيناجي و نائب المدير العام في شركة نيسان الخليج لخدمات ما بعد البيع – السيد سورندرا اشرايا.

و تكريماً لهذا الوسام فقد قامت البابطين بعقد اجتماع تهنئة بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة البابطين السيد صالح البابطين ورئيس عمليات مجموعة البابطين السيد محمد شلبي، والرئيس التنفيذي للموارد البشرية السيد /عبد المحسن البابطين لتقديم الامتنان و العرفان للدكتور ماهندران لاسهاماته

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة البابطين السيد صالح: “إننا نفخر ونعتز بما حققناه من إنجازات. ونسعى جاهدين لدفع حدودنا باستمرار لتقديم الاكثر تميز لعملائنا، لتستمر البابطين في المضي قدماً”.

“لقد بنينا إمبراطورية من الموظفين المتميزين الذين يتوقون إلى التعلم والنمو. ومن مسؤوليتنا تعزيز المواهب لتقديم أفضل مستوى من المبيعات وخدمات ما بعد البيع كما تحتم علينا علامة البابطين . ولذلك يخضع جميع موظفينا لبرامج تدريبية مكثفة ومتخصصة، ونحن فخورون بالاستثمار في فريق عملنا.”

ومن جهته، أوضح قال السيد محمد شلبي، رئيس عمليات مجموعة البابطين أن الجائزة الجديدة هي شهادة أخرى على التزامنا بالحفاظ على المعايير والجودة العالمية في صناعة السيارات.

وبدوره أضاف السيد عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين الرئيس التنفيذي للموارد البشرية: “إن موظفينا ذو ااكفاءة العالية في المبيعات وخدمات ما بعد البيع تعكس التزام المجموعة بالمبادئ الأساسية القائمة على الشغف والدقة والالتزام، فنحن ملتزمون بتحقيق التميز وتقديم تجربة مبتكرة للعملاء من البداية حتى النهاية”.