تخللت سنة ٢٠١٧ عدداً كبيراً من الأحداث الفنية المتنوعة، واليوم سنعرض أهم الأحداث الفنية على مدار العام.

جاستين بييير وسلينا جوميز معاً من جديد

بعد اعلان النجمة العالمية سلينا جوميز عن اجرائها عملية في الكلي، قام بيبير بزيارتها والتواصل معها بالرغم من انفصالهما، لينتشر للثنائي صوراً معاً من جديد. وحتى اليوم لم يتم الاعلان رسمياً عن عودة علاقتها خاصة أن عائلة جوميز لا ترحب بهذه العلاقة على الاطلاق.

أصالة والمخدرات

تم القاء القبض على الفنانة السورية اصالة في مطار بيروت بعد العثور على كمية من المخدرات أثناء مغادرتها الاراضي اللبنانية.

وعن ما حدث معها، اشارت اصالة إنه توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها على خلفية مواقفها السياسية.

نوال بديلة أحلام

على الرغم من الخلاف القديم ما بين احلام ونوال، الا أن ادارة برنامج ذا فويس قررت التخلي عن احلام واستبدالها بنوال على خلفية مواقفها السياسية للانضمام إلى لجنة حكام برنامج ذا فويس.

زواج الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي

أعلن الممثل عقيل الرئيسي ارتباطه رسمياً بالممثلة الشابة فرح الهادي حيث طلب يدها للزواج عبر صفحته الرسميه على الانستجرام، لترد بنفس الطريقة حيث نال ذلك اعجاب المتابعين خاصة أنهما يعدان الثنائي الاول اللذين يقومان باعلان عن علاقتهما بعذه الطريقة.

حلا الترك بين والدها ووالدتها

خلافات كثيرة حدث في اسرة الفنانة حلا الترك وصولاً الى عودتها واشقائها الى حضانة والدتهم منى السابر. وهذا ما دفع محمد الترك والد حلا الترك الى شن هجوم على ابنته والتبرئ منها لسرعان ما يعود عن قراره، الا ان الخلافات ما زالت قائمة بين جميع الاطراف.

رحيل شاديه

ودعت السينما المصريةدلوعة الشاشةالممثلة شادية بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز ٨٦ عاماً. وتعد الراحلة من جميلات السينما المصرية، لكنها اعتزلت في عز مجدها منذ ٣٠ عاماً.

احمد سعد يستبدل ريم البارودي بسمية الخشاب

على الرغم من الشائعات التي طالت كل من احمد سعد وسمية الخشاب عن علاقة حي تجمعها، وبالرغم من تكذبيهما هذه الشائعات، الا أن الثنائي ارتبطا رسميا بعد فترة قصيرة لتكون سمية بديلة ريم.

وفاءالكيلاني وتيم حسن

اشعلت قصة ارتباط الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني والممثل السوري تيم حسن وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه تم الاعلان عن الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت العلاقة بسرية تامة تجنبا لتسريب الاخبار.

أمل حجازي والحجاب 

أعلنت الفنانة اللبنانية امل حجازي عن ارتدائها الحجاب بشكل مفاجئ مما أثار استغراب الجمهور حيث اتخذت القرار بشكل مفاجئ.