تحلمين بقامة ممشوقة وبطن أملس؟ أتودين حرق الدهون وخسارة بعض الوزن الزائد؟ اكتشفي معنا شراباً طبيعياً هو السبيل الأفضل لتحقيق مرادك.

يُعزا تراكم الدهون في الجسم إلى عوامل متعددة منها على سبيل المثال نظام غذائي سيء، وقلة الحركة، والإجهاد أو حتى مشاكل هرمونية. وليست هذه المشكلة التي تطال التناغم الجسدي مجرد قلق بشأن الجمال الخارجي، إنما تشكل خطراً حقيقياً على الصحة. في الحقيقة، ربط العلماء بين الوزن الزائد وعددٍ من مشاكل الصحة الخطيرة نوعاً ما كارتفاع ضغط الدم، والكوليسترول أو حتى السكري من النوع الثاني. ولم تعد المعايير الجمالية التي يفرضها المجتمع الدافع الوحيد الكامن وراء رغبة الكثير من الناس في التخلص من الدهون وخسارة الوزن، إنما باتت الرغبة في المحافظة على الصحة حافزاً مشجعاً على ذلك أيضاً. إلا أنّ مراحل خسارة الوزن الزائد تترافق مع صعوبات جمة، لا سيما وأنّ بعض مناطق الجسم تبدو مقاومة أكثر من غيرها، كدهون البطن على سبيل المثال التي تُعتبر أقسى أنواع الدهون التي يصعب على المرء التخلص منها سريعاً.

المكونات

  • بضع وريقات بقدونس
  • حبة خيارة
  • جذر واحد من الزنجبيل
  • نصف كوب من الماء
  • نصف ليمونة

التحضير

افرمي البقدونس فرماً ناعماً، ثم قطعي حبة الخيار وضعيها في الخلاط مع المكونات الأخرى إلى أن تحصلي على شراب سميك نوعاً ما. يمكنك أن تضيفي بعض العسل لتحسين المذاق. تناولي هذا الشراب يومياً قبل النوم لمدة 10 أيام.

shutterstock_162260534

shutterstock_443983159

shutterstock_364314689