أقامت شركة “هواوي تكنولوجيز – الكويت” غبقتها الرمضانية السنوية بحضور جميع فرق مجموعات الشركة بالإضافة إلى شركاء الشركة والإعلاميين، وذلك بفندق المارينا. إذ تأتي هذه المبادرة احتفالاً من الشركة بالشهر الفضيل وتقديراً لكل العاملين فيها وتعزيزاً لروح الأسرة الواحدة وتقوية الروابط الاجتماعية بين الموظفين وشركائهم.

وفي بداية الغبقة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي تكنولوجيز – كويت”، السيد/ تريفور ليو، في كلمة ألقاها عن تقديره وامتنانه لجهود العاملين في كافة مجموعات العمل في الشركة والتي تتضمن مجموعة المنتجات الاستهلاكية ومجموعة الخدمات الحكومية والمؤسساتية، إذ أكد أهمية جميع هذه المجموعات في المساهمة الفعالة في تطوير قطاع الاتصالات، متمنياً للجميع دوام التوفيق.

واشتملت الغبقة على سحوبات على جوائز قيمة وزّعت على الموظفين والحضور، وكذلك عرض لجميع الهواتف التي أطلقتها الشركة والتي اشتهرت بها حول العالم.

وأضاف ليو خلال الغبقة: “تهدف هواوي إلى تقديم أحدث منتجاتها وخدماتها الرقمية بما يعود بالفائدة إلى الكويت، وتساهم الشركة أيضاً بعملها في تطوير شبكة الاتصالات النقالة المحلية، إذ تسعى إلى توسيع نشاطها المحلي عبر تقديم حلولاً لتطوير البنية التحتية للمدن الذكية، واستخدام الشبكات ذات النطاق العريض كداعم قوي لتطوير القطاعات الأخرى في الكويت، وتعزيز فعالية الاتصالات وربط المجتمعات المحلية مع بعضها عبر منتجات ذات جودة عالية تحصل على اعترافات وتقديرات عالمية.”