najwa-3

 

أكّدت الفنانة نجوى كرم أن ما تردّد أخيراً عن أنها أقدمت على الزواج غير صحيح. وقالت في حديث لها: “لم أتزوج سرّاً. والزواج عندما يكون سرياً يصبح عيباً. وأنا لا أفعل أي شيء “تحت الطاولة”. كل ما أقوم به أفعله تحت الشمس، والحب يبقى مدعوماً من الله سبحانه وتعالى”.

وعمّا إذا كانت فكرة الزواج واردة لديها، أجابت كرم: “إذا أراد الله لي أن أتزوج سأقدم على هذه الخطوة لم لا؟ فأنا لدي رسالة إنسانية أقدمها في هذه الحياة بعيداً عن الفن”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت مواقع التواصل الاجتماعي أذتها أم أفادتها، أجابت كرم بالقول: “منذ سنوات كنا نقول إن الكليبات تحرق صورة الفنان لكننا لم نستطع أن نبتعد عن تصوير الأغنيات. والسوشيل ميديا اليوم أصبحت هامة للفنان وتعتبر منبراً إعلانياً وإعلامياً خاصاً له. في السابق لم تكن تحظى بالاهتمام الذي تلقاه اليوم. إنما لا شك في أن هناك سلبيات لهذه المواقع إذ فقدنا خصوصيتنا بسبب كثافة ظهورنا على السوشيل ميديا التي أصبحت مكلفة أيضاً مادياً”.

وأضافت: “نحن نحب المظاهر وبت كفنانة إذا التُقطت لي صورة ما وأنا أحمل حقيبة أو أضع نظارات شمسية لا يعود باستطاعتي أن أظهر بها مجدداً لأنني أتعرض لانتقادات بسبب ارتدائي للأزياء نفسها مرة ثانية. ومع ذلك بات هذا العالم الافتراضي صلة وصل بين الجمهور والفنان”.