يستمر الفنان عادل كرم في برنامجه “هيدا حكي” بإثارة الجدل والمشاكل، آخرها كان بحق الفنان زين عمر. حيث عند استضافته للفنان سلام الزعتري، سأله خلال الحوار الذي أجراه معه: “من هو الفنان الأكثر غباءً”، فرد عليه سلام الزعتري: “زين العمر”. هذا الكلام المسيء، أثار غضب الفنان زين العمر، الذي نشر عقب انتهاء الحلقة مجموعة تغريدات طالت عادل كرم وضيفه.

وفي حديث معه مع إحدى المواقع الفنية، قال الفنان زين العمر: “مع إحترامي لعادل كرم، الذي هو صديق لي، فإنه منذ أن بدأ بالبرنامج وهو يعرض “إسكتشات” عني وعن غيري، ولم أردّ عليه يوماً من الأيام، لأنه كوميديان ومن حقّه أن يقدّم في برنامجه كل ما يريده، ولكن عندما يصل الأمر به إلى السخرية مني في مواضيع شخصية تتعلّق بكرامتي، فلن أسمح بذلك لعادل ولا من هو أكبر منه”.

وعمّا إذا كان قد اكتفى بالرد على عادل كرم، بالتغريدات التي كتبها على تويتر أم أنّه سيلجأ إلى خطوات أخرى، قال زين العمر: “أنا أدرس الموضوع مع المحامي، يشرفني الغباء الذي اتهموني به ولكنني بكل تواضع وغرور أقول لا أحد يمكن أن يضاهيني في الوطنية والفن والصوت”. وطالب عادل كرم بالاعتذار منه على الهواء في برنامجه.