يسعى المشاهير دائماً إلى شراء المنازل الفاخرة بأسعار باهظة الثمن، ودائماً ما يضيفون لمساتهم الخاصة من ديكورات وأماكن تسلية وترفيه مميزة تكون تكلفتهم باهظة الثمن. وفي هذا العدد من مجلة أهلاً اخترنا عدداً من بيوت المشاهير العالميين.

كريس جينير منزلها استضاف Keeping Up With The Kardashians

كريس جينير هي والدة أشهر نجمات تلفزيون “الأخوات كارديشيان”، يقع منزلها الفخم في لوس أنجلوس، وقد عمدت جينير إلى تجديد منزلها الفخم بعدما انتقل العديد من العائلة إلى العيش في منازلهم. والجدير بالذكر أن هذا المنزل استضاف لسنوات عديدة برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians.

ويمكن القول أن جينير تجذبها الثريات المعاصرة الكريستالية لذلك فقد استعانت بعدد كبير منها في أرجاء منزلها وبشكل خاص في مدخل المنزل، المطبخ وغرفة المعيشة. كما يتضمن منزلها حمام سباحة كبيرة حيث يتم فيه عدد كبير من حفلات العائلة.

مايلي سايريس منزلها على مساحة 5000 قدم

اشترت مايلي سايرس منزلاً فوق استديوهات المدينة في كاليفورنيا، ويمتد على مساحة 5000 قدم مربع ويحتوي على 5 غرف نوم و 6حمامات وهو محمي بالكامل بجهاز أمن خاص حرصاً على أمنها وأمن القطع الفنية النادرة التي أقتنتها فيه، ومنها لوحات للفنان الأمريكي المعاصر بولوك الذي بيعت له أغلى لوحة في العالم عام 2006.

جون ترافولتا منزلة يشمل مدرج للطائرات

يحتوي منزل الممثل الأمريكي العالمي “جون ترافولتا”، على أكثر من ممر للطائرات إذ أن المعروف عن “ترافولتا” ولعه بالطيران، ولاسيما أنه طيار محترف، ويمتلك أكثر من خمس طائرات, ومن ثم فيشمل المنزل مدرج للطائرات وممرات وغرف للتحكم.

باريس هيلتون قصر لكلابها

بنت باريس هيلتون قصر لكلابها وهو عبارة عن نسخة طبق الأصل عن قصرها لكن بنسخة مصغرة.

كايلي جينير منزل بقيمة 2.4 مليون دولار

كايلي جينير الإبنة الصغرى لعائلة الكارديشيان دخلت عالم الأزياء في سن مبكرة، لكنها اليوم وفي سن الثامنة عشر تمتلك منزلاً فخماً في ولاية كاليفورنيا حيث اشترته بقيمة 2.4 مليون دولار أمريكي. والجدير بالذكر أن هذا المنزل على مقربة من منزل أسرتها خاصة لأنها ما زالت صغيرة في السن.

المنزل مكون من خمسة غرف وخمسة حمامات، ويحتوي على حديقة واسعة وحمام سباحة بالإضافة إلى جلسة خارجية جميلة ومكتبة وغرفة للخدم.

تايلور سويفت منزلها يتضمن 9 غرف نوم

تايلور سويفت تمتلك “بنتهاوس” في حي “تريبيكا” بمدينة نيويورك بقيمة 20 مليون دولار أمريكي، وتبلغ مساحة المنزل 7711 متراً مربعاً، ويضمّ 9 غرف نوم و5 حمّامات وغرفة معيشة فسيحة. ويتميز تصميم المنزل بالأرضيات الخشبية.

مايكل جاكسون منزلة يتضمن محطة قطارات وصالة سينما

اشترى الأسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون في عام 1998 منزلاً في ولاية كاليفورنيا عام 1988 وأطلق عليه إسم “نيفيرلاند”. ويمتد المنزل على مساحة تقدر بنحو 1000 هكتار ويضم محطة قطارات وصالة سينما تتسع لخمسين شخصاً، ويتميز المنزل أنه يقع بين بحيرتين وستة غرف نوم، وملحق خاص للعاملين. كما يوجد ملحقان للضيوف، الأول به 4 غرف نوم والثاني يحتوي على غرفتي نوم.

أما المزرعة تحتوي على مسبح وملعب لكرة السلة وملعب لكرة المضرب ومنطقة مخصصة لحفلات الشواء، إضافة إلى منطقة الألعاب.

وقد عرض المنزل للبيع في العام الماضي.