أحتفلت مستشفى رويال حياة كعادتها بإنجازات وتفاني الطاقم التمريضي باليوم العالمي للممرضين والممرضات في ١٢ مايو ٢٠١٦ في قاعة الجوري، وقد حرصت بهذه المناسبة على إحياء حفل ضم فعاليات من القطاع الصحي و بحضور رئيس مجلس اقسام النساء و الولادة في وزارة الصحةو   رئيس قسم النساء و الولادةفي مستشفى الفروانية د فاطمة الكندري إضافة الى إدارة المستشفى والعاملين وأفراد الطاقم التمريضي.

تخلل الإحتفال العديد من الكلمات التي عكست أهمية الدور المميز الذي يقوم به الممرضون، والذي يشكل الإمتداد الرئيسي لعلاج المرضى والعامل الأساسي في مرحلة شفائهم شكر رئيس قسم النساء و الولادة في المستشفى د. ابو بكر المرضي الممرضين والممرضات في يومهم وعبرت عن تقديرها للدور الذي يقومون به من تسهيل عمل الأطباء وتقديم الدعم لهم وتوفير الرعاية المتميزة التي تتطلب الكثير من الصبر والالتزام والتفاني في سبيل المرضى وعملية علاجهم، وأضافت أن دور الطاقم التمريضي يشكل حجر زاوية في القطاع الإستشفائي كونه إمتداد لدور الطبيب والصلة القوية بينه وبين المرضى.

وفي السياق نفسه عبر القيمون على الحفل عن فخرهم بدور الطاقم التمريضي في مستشفى رويال حياة الذي يظهر دائماً إستعداده لمواجهة تحديات العمل اليومية بإبتسامة مميزة وخبرة عالية و رعاية إستثنائية في كافة أقسام المستشفى بهدف الحفاظ على موقع متميز وتقدير منهم لثقة المرضى وعائلاتهم.