تحرص اتش آند ام ھوم في موسم العطلات على تقدیم منتجات ممیزة تعبّر عن تقالید وعادات الموسم بأسلوب عصري وتساھم في توفیر لحظات رائعة وأجواء مثالیة لذكریات عائلیة لا تنسى. وتركّز مجموعة ھذا العام على دمج مواد متباینة وجمع مختلف الألوان في قطع تتناغم فیھا العناصر الطبیعیة والتصامیم الاحتفالیة.

وقد علقّت إیفیلینا كرافایف سودبیرج، رئیس قسم التصمیم في اتش آند ام ھوم، على ھذه المجموعة قائلة: “تتمیز مجموعة اتش آند ام ھوم ھذا الموسم بأنھا طبیعیة واحتفالیة، فھي تمزج المواد الخام بعناصر مبھرة وتجمع الخشب بالمعادن، والكتان بالقطع المنسوجة الثقیلة والمطرزة بالترتر التي تضفي مظھرا تقلیدیا بلمسة عصریة ممیزة. وتركّز المجموعة على استقبال موسم العطلة والاحتفالات بعناصر دافئة، مع لمسة خفیفة من اللون الأسود الذي یضیف المزید من الفخامة ویعكس تلألأ النجوم اللامعة في سماء الشتاء الداكنة.”

الألوان: یعد الجمع بین العناصر الطبیعیة والاحتفالیة التوجھَ الرئیسي للمجموعة، مثل ظلال الأبیض المائل للأصفر مع الذھبي المتلألئ والفضي العتیق أو الجمع بین ظلال الرمادي الغامقة مع اللون الأحمر الیاقوتي. ویضیف اللون الأسود المزید من الفخامة التي تعكس تلألؤ النجوم في سماء الشتاء الداكنة.

المواد: یمثل المزیج المتناغم للمواد نقطة أساسیة في ھذه المجموعة التي تجمع أنواعا مختلفة من المعادن، أو الخشب مع المعادن، أو الكتان الطبیعي مع الترتر. كما تضم المجموعة عنصرا أساسیاً جدیدا یتمثل في القطع المنسوجة مع الجاكارد والقطع المحفورة. وتطرح اتش آند ام ھوم أیضا قطعا ممیزة أخرى مصنوعة من الكشمیر.

الرموز: تعد سماء اللیل مصدرا مھمّا استوحیت منھ تصامیم المجموعة التي یعكس العدید منھا تتلأل النجوم وضوء القمر الساطع. وتوفر الخطوط الدقیقة مظھرا جدیدا لتصامیم الآرت دیكو، بینما تستلھم القطع الخارجیة تصامیمھا من أشجار الصنوبر والحیوانات المتوحشة. ویسیطر طابع المرح دائما على مجموعات اتش آند ام ھوم، فنجد مثلا تصامیم بصور الحیوانات في أجواء الإجازات ھذا الموسم مثل رسم الفھد مع أشرطة حمراء على غطاء وسادة.

الجو العام: یعكس الجمع بین الجوانب الطبیعیة والاحتفالیة أجواء دافئة ومریحة. كما تبرز الفخامة في ھذه المجموعة مع المزید من الألوان الداكنة مثل الظلال الغامقة للرمادي والأسود. ونجد أیضا لمسات ممیزة للأجواء الاحتفالیة مع التفاصیل اللماعة المتلألئة.