ماكدونالدز الكويت ستجعل من الجميع رابحين بعد إطلاق حملتها الجديدة “أنزع وأربح”، والتي توفر لعملائها فرصة الفوز بمجموعة من الهدايا القيمة، عند شراء أي من وجبات التوفير القيمة. وتطرح ماكدونالدز من خلال هذه الحملة حوالي 6 ملايين جائزة لعملائها، تتراوح ما بين “بلاي ستيشن 4” و”ساعات أبل الرياضية”، إضافة إلى العديد من قسائم التخفيضات والوجبات المجانية، وذلك انطلاقاً من ا اكتوبر 2016 وحتى 4 نوفمبر 2016.

إذ قامت ماكدونالدز بوضع ملصق خاص على عبوات البطاطس الأشهر من الحجم الكبير، عند نزع الملصق سيحصل العميل على الهدية المدونة أدناه، ويتوفر هذا العرض في كافة مطاعم ماكدونالدز الكويت ومع طلبات خدمة توصيل السيارات وخدمة التوصيل إلى المنازل.

 

ومن جانبه علق شريف قطري، مدير إدارة التسويق لدى ماكدونالدز الكويت، عن الحملة قائلاً:» في ماكدونالدز نحن نهتم بعملائنا ونسعى دائماً إلى إرضائهم وتقديم تجارب جديدة لهم، ليس فقط من حيث المذاق المميز للأطعمة المقدمة وعروض الفترة المحدودة التي نطرحها بين الحين والأخر، بل أيضاُ فيما يخص الهدايا العينية.» وأضاف: «احتفالاً بالبطاطس الأشهر من ماكدونالدز، نطلق حملة’ أنزع وأربح‘، تقديراً لعملائنا لاختيارهم ماكدونالدز كوجهة مفضلة لهم ولعائلاتهم، وقد اخترنا هدايا قيمة من علامات تجارية رائدة في السوق وذات مصداقية لدى العملاء مثل’ أبل وكوكاكولا وسوق.كوم وسوني ‘.”

وتشمل الهدايا “سوني بلاي ستيشن4”، “أي فون6 إس”، “أبل أي باد”، “ساعات أبل الرياضية”، قسائم تخفيضات خاصة بموقع التسوق الإلكتروني “سوق.كوم”، وهدايا من شركة كوكاكولا، إضافة إلى العديد من قسائم الشراء المجانية من ماكدونالدز.

وكل ما على العميل فعله لإستبدال االقسائم الشرائية من ماكدونالدز او هدايا شركة كوكاكولا هو ابراز البطاقة الرابحة لموظفي المطعم. أما قسائم “سوق.كوم”، فيمكن استبدالها من خلال تطبيق الهاتف الخاص بالموقع، وباقي الجوائز الإلكترونية فيمكن استبدالها في المقر الرئيسي لشركة ماكدونالدز الكويت.

والجدير بالذكر ان ماكدونالدز تستخدم فقط أجود أنواع البطاطس الطبيعية 100% المحصودة من المزارع، وتحرص على اختيار الموردين الذين ينتجون أفضل وأجود الأنواع. ولذلك أصبحت البطاطا بالعلبة الحمراء الشهيرة من أكثر منتجات ماكدونالدز شعبية لدى الزبائن حول العالم.

لمعرفة المزيد عن حملة «أمسح وأربح» يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mcdonaldsarabia.com.