احتفل فندق “مارينا” الكويت بحلول شهر رمضان المبارك عبر استضافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية في غبقته الرمضانية السنوية المرتقبة. وتم تنظيم الحدث كعربون شكر وتقدير للصحفيين والإعلاميين على دعمهم المتواصل خلال مختلف الأنشطة والفعاليات التي نظّمها الفندق. وشهدت الأمسية حضور باقة من الضيوف الذي التقوا في خيمة “قمر المارينا” للاستمتاع بأجواء الضيافة الأصيلة.

وقد كان في ترحيب الضيوف الكرام عند وصولهم فريق إدارة الفندق بأكمله، يتقدمه السيد نبيل حمود، المدير العام للفندق، الذي تمنى للضيوف رمضاناً كريماً ودعاهم إلى أمسية مميزة وسط أجواء شرقية آسرة. وتجلت أصول الضيافة العربية العريقة في الأمسية التي تضمنت مأدبة بوفيه شهية تحفل بأطيب الأطباق من المطبخ العربي مع منصات طهي مخصصة. وتضمن بوفيه الغبقة الرمضانية باقة متنوعة ولذيذة من الأطعمة والمرطّبات والحلويات فضلاً عن الشيشة بنكهاتها المتنوعة. وتمتع المدعوون بأرق الألحان والأنغام الموسيقية الشرقية.

,عبّر السيد حمود خلال الحدث عن تقديره وامتنانه العميقين للجهات الإعلامية وممثليها على دعمهم المستمر، مقدماً شكره لرعاة الفندق بما في ذلك شركة “طيران الإمارات” التي تقدم رعايتها لخيمة “قمر المارينا” طيلة شهر رمضان المبارك.

أما الفقرة الأكثر تميزاً خلال الغبقة فكانت السحب الذي منح الضيوف فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، مما أضفى المزيد من المرح والبهجة على أجواء الأمسية. واستمرت الغبقة إلى ما بعد منتصف الليل، وحرص فريق الإدارة في فندق “مارينا الكويت” على تنظيم أمسية لا تُنسى لجميع الضيوف.

ويتم تجهيز خيمة قمر المارينا في كل شهر رمضان ووضع ديكورات تزيينية خاصة مع إعداد فقرات الموسيقى الشرقية لتعكس الروح التقليدية الأصيلة. تتسع الخيمة إلى ما يصل لـ 200 ضيف، وقد أمست الوجهة المفضلة للشركات والأشخاص لاستضافة الإفطار الرمضاني أو الغبقة خلال الشهر المبارك.