ON THE ROCKS سحر جديد من KILIAN : انتعاش مشروب بارد مثلج في حر الصيف.

لأنها تشتهر بطريقتها الفريدة في صناعة العطور إذ تستعين بمواد بسيطة ولكنها ذات شخصية قوية مميزة، طلب كيليان من سيدوني لانسيسير إعادة ابتكار الشعور المنعش الذي يغمرك عند تناول مشروب مثلج. وللوصول إلى هذه الحالة من الانتعاش، لجأت لانسيسير أولاًا إلى التوابل الباردة مثل الكزبرة والهيل والألدهيدات كمقدمة لطيفة تتطور إلى قلب استثنائي حامض يجمع في انسجام غير متوقع بين الراوند والنفحات الزهرية الواضحة لكل من الورد وزهرة زنبق الوادي، ثم يُضفي طحلب السنديان والعنبر الصناعي وخشب الصندل على العطر تأثير العلاج باليود بنفحاته المريحة والمثيرة الخفيفة لينتهي العطر بلمسة غنية من الجلود.

طُرح العطر لأول مرة عام 2012 احتفالاً بافتتاح أوّل متاجر KILIAN في موسكو، حيث كان يباع العطر تحت اسم THE ROCKS – ON THE ROCKS حصريًا في عدد محدود فقط من نقاط البيع. والآن وقد أصبح العطر جزءًا من مجموعة Addictive State of Mind، فسوف يُتاح أمام جميع عملاء KILIAN في كل مكان.

الصندوق

بتصميم قوي باللونين الأسود والفضي، يحتفظ كيليان بالزجاجة في صندوق ضخم رائع مستوحى من التصميم الكلاسيكي لصندوق السيجار العتيق، والذي كان يُزين بذوق رفيع الطاولات الجانبية الأنيقة أو طاولات القهوة الفاخرة. يتميز الغطاء بحفر على شكل حرف (K) يجعل من هذا الصندوق المصقول الفخم قطعة باذخة يبرز فيها التوازن بين سواد الخشب الدافئ وثراء الغطاء بلمساته البرونزية الباردة.

القنينة الصغيرة

سيتوفر عطر ON THE ROCKS في زجاجة 250 مل / 8.5 أونصة، استوحى كيليان تصميمها من قنينة الكونياك الأيقونية ومُتبعّا التقاليد العريقة لصناعة الزجاج. شارك في إبداع القنينات اثنا عشر خبيراً نتج عن جهودهم زجاجة مثالية لا يُضاهيها في تصميمها وإشراقها شيء. أما النمط المحفور فلا يُشير إلى حرف (K) المميز للعلامة التجارية وحسب، بل إنه يُبرز التجانس غير العادي بين الضوء وانعكاسه.

صُنع الغطاء من الزجاج والمعدن ليُضفي على القنينة قوة وأناقة لافتة.