الشركة التابعة لمجموعة كابيكو والتي تلعب دورا هاما ورئيسيا في مجال السيارات ومرحلة ما بعد البيع، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تكشف النقاب عن مجموعة لوك أويل (LUKOIL) للزيوت بحضور وسائل الإعلام والشركاء المحليين والعالميين وبعض العملاء المختارين في دولة الكويت .

أقيم الإحتفال الرسمي في فندق سيمفوني ستايل الكويت، وقد ترأسه السيد / أحمد عبدالعزيز الغنام ( رئيس مجلس إدارة مجموعة كابيكو) ،وإلى جانبه السيد فيكتور زورافسكي (الرئيس التنفيذي لشركة زيوت لوك أويل )، وكذلك السيدة جون مانوهاران (المدير الإقليمي للزيوت البحرية بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا )،وكذلك السيد ويليام جيلبارت ديسوزا (مدير مبيعات زيوت السيارات والزيوت الصناعية بالمنطقة ) بالإضافة للإدارة التنفيذية لشركة مجموعة كابيكو القابضة .

وتماشيا مع هدفها لتنمية وتطوير أعمالها، قامت مجموعة كابيكو مؤخرا بالدخول في شراكة مع شركة لوك أويل لتسويق منتجاتها من زيوت وشحوم السيارات في الكويت .

لوك أويل (LUKOIL) هي شركة روسية رائدة في صناعة النفط و في مجال التنقيب وإنتاج وتكرير النفط والتسويق للمنتجات البترولية . وقد تم إدراجها في بورصات لندن، نيويورك، فرانكفورت وهونغ كونغ .