إن كنت تريدين من حفل زفافك أن يكون تجربة غاية في الرومانسية تعيشين فيها حلمك بيومك الكبير، نقدّم لك باقة من الخيارات لإقامة حفل زفاف استثنائي…

أتلانتس النخلة
يقدم منتجع أتلانتس النخلة باقات خاصة للأزواج تتضمن خدمة نقل فارهة من المطار وعودة إليه ودخول سريع إلى المنتجع ويمكن للذين يبحثون عن مزيد من الرفاهية طلب نقل من وإلى المنتجع عبر طائرة هليكوبتر خاصة. كما يمكن للأزواج الاختيار بين 7 أجنحة هي الأكثر رفاهية في أتلانتس وتمثّل كل منها جوهرة ثمينة في هذا المنتجع الراقي. يقدم كل جناح ميزات خاصة من الرفاهية ومساحات واسعة وديكورات وطهاة خاصين متوفرين على مدار الساعة وغيرها الكثير. كما يوفر أتلانتس شهر عسل مثالي وتجارب مخصصة ويجعل تلك اللحظات خاصة حقاً. يمكن لفريق عمل المنتجع المحترف أن يلبي كافة رغبات الضيوف من تقديم خاتم الزفاف عن طريق دلفين إلى ارسال عبارات الحب عبر عبارات يحملها غواصين وراء اللوح الزجاجي للموطن المائي في المنتجع بالإضافة إلى تقديم العشاء تحت ضوء القمر. كما يقدّم المنتجع باقة واسعة من العروض لإقامة حفل الزفاف ضمن قاعاته وردهاته الفاخرة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.atlantisthepalm.com.

برج العرب
يُقدّم برج العرب أمسية “الرومانسيّة الخالدة” ضمن حزمة استثنائية مخصّصة لشخصين يرغبان بمشاركة وقت لا ينسى في الفندق الأفخر في العالم. تبدأ الرحلة الفاخرة بإرسال فندق برج العرب سيارة رولز رويس فانتوم لتوصيلكم إلى فندق برج العرب. وعند الوصول، يتم استقبالكم في جناح دوبلكس مزيّن ومحضّر برومانسيّة تضمن وقت رائع وإقامة كلّها راحة ورفاهية. ولتتم الزيارة على أكمل وجه، لابدّ من تجربة مسّاج في تاليس سبا الخاص بالفندق والحائز على العديد من الجوائز، والاستمتاع بتشكيلة المطاعم الراقية التي يضمها الفندق. ولاختتام التجربة تتكفل سيارات برج العرب بتوصيلكم إلى أي موقع في دبي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.jumeirah.com

الريتز-كارلتون دبي
يضفي فندق الريتز-كارلتون، دبي إلى حفلات زفافه مزيداً من الرونق إذ يطلّع منظمو هذه الحفلات لديه على آخر الصيحات التي تطغى على عالم حفلات الزفاف خلال العام. ويستطيع الفندق استضافة حفلات زفاف صغيرة الحجم وأخرى كبيرة. تشكّل صالة زفاف اللؤلؤة في المنتجع مكاناً مثالياً لحفلات العمر. فهي تتّسم بلونها الأرجواني والذهبي وبثرياتها المدهشة وبتصاميم اللؤلؤ التي تزيّنها والأقواس التي تضفي طابعاً عربياً مميزاً. بالنسبة إلى الحفلات التي تجري في الهواء الطلق، تقع حديقة الخليج وسط حدائق المنتجع الغضة وتطل على مياه الخليج العربي البلورية الساحرة. كما تنتشر في الحدائق خيم خشبية أنيقة وشعلات نار مميزة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.ritzcarlton.com.

والدورف أستوريا رأس الخيمة
يتكفّل فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بجعل زفافكم الذي حلمتم به يتم بدون أي عقبات، مع أفضل المرافق التي تشمل الشاطئ الذهبي الخاص المطل على المياه الزرقاء اللازوردية للخليج العربي وتجربة تناول الطعام الأنيقة وصولاً إلى أماكن الترفيه وملاعب الغولف الرحبة ووالدورف أستوريا سبا، كما يقدّم عروضاً مميزاً لقضاء شهر العسل، يشمل ترقية الإقامة إلى الجناح وفطور يومي مقدم إلى الغرفة ومرافق خاصة متاحة فور الوصول، وذلك عند الحجز لثلاث ليال على الأقل.
للحجز وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: waldorfastoria3.hilton.com.