أحاطت النجمة الأمريكية إيفا لونغوريا حفل زفافها من رجل الأعمال المكسيكي جوزيه أنتونيو بسرية تامة، حيث تفاجأ العالم بخبر زفافها على صفحات المجلات. وكانت الصحافة العالمية قد تكهنت بخبر الزفاف من خلال مصادر مقربة من النجمة، لكن موعد الزفاف لم يكن مؤكداً. بعدها فاجأت الجميع بنشر صورة وهي تتأبط ذراع عريسها الوسيم، حيث أعلنت أنهما قد تزوجا أخيراً. وقد تبادل العروسان عهود الزواج بحفل اقتصر على الأصدقاء المقربين وبعض النجوم، وذلك بعد قصة حب دامت 3 سنوات.

وكان من بين الحضور فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد بيكهام والنجمة الاسبانية بينولوبي كروز والمغنية كاتي بيري والنجمة الأمريكية ميلاني غريفيث وريكي مارتن. ونشرت إيفا على حسابها على موقع انستغرام صورة لخواتم الزواج مع بطاقات الدعوة وكتبت معلقة: “تزوجنا ونحن محاطين بمجموعة من أقرب الأصدقاء”. ونشر النجم العالمي ريكي مارتن صورة تجمعه مع العروسين على انستغرام وعبر عن سعادته بالحب والعشق الذي يجمعهما.

وتألقت العروس بفستان زفاف من تصميم صديقتها المصممة فيكتوريا بيكهام، التي نشرت صورة للعروسين وأرفقتها بكلمات معبرة: “تهانينا إيفا لونغوريا، أذكى وأجمل امرأة قابلتها في حياتي. أفخر أن أدعوكِ صديقتي. يوم رائع يغمره الحب. نحبك كثيراً!”

وقد خصت إيفا مجلة Hola! الأمريكية بنشر صور حفل زفافها بشكلٍ حصري.