إذا إردتم تمضية عطلة نهاية أسبوع مميزة عليكم اختيار دبي الوجهة السياحية الأنسب، بدعوة من دبي للسياحة وبالتعاون مع شركة “تراكس” تم استضافة عدد من أهل الصحافة والإعلام من عدد من الدول العربية وأمضوا عطلة نهاية أسبوع مميزة. انطلقت الرحلة من الكويت على متن طيران الإمارات درجة رجال الأعمال التي تمتاز بالخدمة المميزة، أما الٌإقامة فكانت في فندق “شانغريلا” في شارع الشيخ زايد، وتضمنت الرحلة زيارات متنوعة لأماكن مميزة في دبي والتي نقترحها عليكم.

فندق شانغريلا

يقدم فندق شانغريلا ذو فئة 5 نجوم في شارع الشيخ زايد مكان إقامة مستوحى من الطراز العربي كما أنه يضم جيم مُجهَز بالتقنيات الأكثر حداثة، وقد تم تزيين الغرف في فندق شانغريلا دبي بألوان دافئة وهي تضم مفروشات خشبية، وتشمل حمامات فاخرة تحتوي على أحواض إستحمام عميقة ومقصورات دش مع رؤوس دش الغابات المطرية.

بوتيك O Concept

أثبت بوتيك O Concept منذ افتتاحه في العام 2009 تميّزه وتفرّده ليتصدر أهم المتاجر الرائدة والمتألقة في عالم التصاميم العصرية في المنطقة. وتتسع تشكيلاته الفريدة كعادتها لتشمل العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، التي تم اطلاق الكثير منها حصرياً للعرض في بوتيك O Concept.

ويجسد بوتيك O Concept فكرة مالكه الشاب الإماراتي عمر بن خيدية الذي يسعى من خلال متجره إلى الجمع بين الأزياء والفن على حدٍ سواء، حيث يقدم أروع المجموعات لمصممين وفنانين شباب من كل أنحاء العالم. ويوفر مجموعة فريدة ومتنوعة لأفضل مصممي الألبسة الرجالية والنسائية، بما في ذلك خط أزياء الفنانة وعد، وبرينسيس ميتروبوليتان، وخولة وروضة، وتوم ريبل، وفاميلي فيرست، ودريس أديكت، و للعطور المنزلية الطبيعية، وميزون مارجيلا للمجوهرات الراقية، ومجوهرات راسل، والعديد من العلامات التجارية الفريدة التي يمكن اكتشافها والتعرف عليها عن قرب في البوتيك.

تجربة مميزة مع VOX سينما والشيف غاري رودس

طرحت سينما vox في دبي تجربة جديدة ومميزة بالتعاون مع الشيف غاري رودس توهي سينما مؤلفة من مقاعد مزدوجة قابلة للتمديد وتوفر مساحة واسعة جداً للأقدام ومجموعة من أشهى المأكولات والمشروبات. كما تتوفر في السينما بطانيات ووسائد. ويمكن اختيار من قائمة الطعام حيث يتم تقديم الطلبات خلال مشاهدتكم فيلم السينما. كما تم اختيار الأطباق بشكل دقيق حتر تتناسب مع أجواء السينما.

سماط

مطعم سماط هو مطعم اماراتي بامتياز تملكه شابة اماراتية وشقيقها يقدك كافة الأطباق الإماراتية التقليدية على يد أمهر الطهاة. ويتيمز المطعم بديكوره المميز التقليدي. وكما يوفر المطعم قائمة متنوعة من أشهر الحلويات العربية.

فورسيزونز تفتتح اليوم فندقها الجديد في مركز دبي المالي العالمي

في مدينة تتخذ من التفوّق عنواناً لها، وتسعى مع بزوغ فجر يوم جديد إلى تحقيق إنجاز مميّز يضاف إلى سجلها الحافل في صناعة مستقبل مُشرق، أطلقت مجموعة فورسيزونز في مدينة دبي فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، الذي يمثّل أيقونة جديدة في عالم الفنادق الفاخرة بطوابقه الثمانية وغرفه الـ106 ليرسي معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة في المدينة التي عُرفت حول العالم بتحطيمها للأرقام القياسية.

وقال كارلو ستراجيوتو، المدير العام لفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي: «غالباً ما يكون زوّار دبي قد جابوا العالم قبل زيارتهم الإمارة واختبروا الأفضل في كل شيء. لذلك فإن سقف توقعاتهم يكون مرتفعاً في أغلب الأحيان. ونسعى في فورسيزونز إلى إضافة بُعد جديد إلى تجربتهم، ونقدّم لهم خدمات بطابع شخصي يتخطّى توقعاتهم». ويشرف ستراجيوتو، الذي كان يشغل مؤخراً منصب مدير فندق فورسيزونز ميلانو ويتحدّث عدة لغات، على فريق عمل مؤلف من 200 موظّف تم انتقاؤهم بعناية فائقة بمهمةً تتمثّل في توفير جميع مستلزمات المسافرين، سواء بغرض الأعمال أو الترفيه.

ويقع الفندق داخل مركز دبي المالي العالمي، حيث توجد العديد من الشركات العالميّة والمعارض الفنية والمتاجر والمطاعم والمقاهي. ويعدّ الوجهة الأمثل لأصحاب الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمثّل نقطة انطلاق للزوّار القادمين إلى دبي للمرة الأولى والراغبين في استكتشاف المعالم السياحيّة والأنشطة الترفيهية التي لا حصر لها في الإمارة، وذلك بمساعدة فريق الخدمة الشخصية الذي يتمتع بخبرة واسعة.

سوق البحر ذا ذوو

ذا زوو هو متجر مفهوم مفتوح في دبي التي تبيع مجموعة واسعة من الإبداعية، والمنتجات والاكسسوارات المصممة جيدا التي هي فريدة من نوعها للغاية وليس من المرجح أن تكون وجدت في أي مكان آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبد وجهة واحدة لمزيج غير عادي من العلامات التجارية والمنتجات. انها تجربة حديثة للتسوق – دائما في الحركة ومبتكرة للغاية.كماتقدم أيضا معرض فني بعرض مجموعة من الفنانين من كل من المجال المحلي والدولي. يمكنك أيضا أن نفكر في ذا زوو كمنصة انطلاق للمصممين العرب لعرض أعمالهم والابتكار.

كما تضم أيضاً ر قطع تصميم المنزل مثل المصابيح بتصاميم غريبة والأثاث المعاصر. حتى الآن هناك تعاون مع أكثر من 20 علامة تجارية مختلفة في جميع أنحاء العالم.