تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة والنادي البحري الرياضي الكويتي وبنك بوبيان الاسلامي تم اقامة معسكر تدريبي لفريق “الويك بورد” للناشئين الهدف منه

زيادة عدد لاعبي منتخب الكويت “للويك بورد” واختيار لاعبين جدد يتمتعون بمواهب عالية وتحفيز وتشجيع اللاعبين على ممارسة الرياضة.

وقد حقق المعسكر النتائج المرجوة حيث تم إختيار أفضل لاعبين من المعسكر التدريبي لإعطائهم الدعم الرياضي للموسم الرياضي 2016 وذلك ضمن مواصفات معينة تم تحديدها، وأهمها: السعي والطموح للوصول إلى البطولات العالمية والدوليه، المواضبه والالتزام بالتمارين الرياضية، وحب الرياضة نفسها والتحلي بالأخلاق الرياضية وتقبل الخسارة، والسعي لتطوير النفس وذلك من خلال النشاطات اليوميه وكيفية قضاء وقت فراغه بما ينفع الشخص خلال فترة الإجازات.

وتوجه فريق “الويك بورد” برسالة أشاروا من خلالها أنه هناك مسؤولية على كل شخص مسؤول تتمثل في توصيل هذه الرسالة إلى الجيل الصاعد. كما أن اقامة مثل هذه المعسكرات بشكل سنوي والبطولات المحلية والدعم الذي يحصل عليه اللاعب المميز هو من أساسيات صنع أبطال ولاعبين في أي مجال.

وتوجهوا بالشكر لكل من ساندهم في اقامة هذا المعسكر والشكر موصول ليوسف الحداد، حمود الحداد، هيثم جراغ، محمد السلطان، روان بدي، دانا الغانم، لين المنديل، نواف شريعان وعمر الزعبي.

للمزيد عن المعلومات وعن المعسكرات التدريبية ومعدات التزلج على الماء يمكنم متابعتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

@q8balance

@littleriders_kw