1066_SL_04

تضمّ مجموعة مستحضرات التجميل الجديدة من أتش آند إم منتجات تم ابتكارها لتعزيز جمالك وأناقتك في موسم الربيع. وتعكس كافة المستحضرات التوجهين الرئيسيين لموضة مستحضرات التجميل لربيع هذا العام التي تركّز أساسا على الألوان المحايدة العصرية والألوان المتعددة.
ويسيطر على موضة هذا الموسم مكياجُ الكونتور الناعم الذي يضفي مظهراً عصرياً ملوناً وأكثر جرأة. وتساعد مستحضرات التجميل الجديدة والمبتكرة من أتش آند إم كل امرأة على متابعة أحدث توجهات الموضة. توفر أتش آند إم أحدث منتجات نحت وتشكيل الوجه، فضلا عن الألوان العصرية الجديدة التي تعزز المكياج الناعم الذي يمنح مظهرا متميزا وهوية فريدة.

C00-0342822-001-70-1934

وكانت أتش آند إم  قد طرحت في خريف 2015 مجموعة الجمال الخاصة بها والتي شملت تشكيلة متنوعة من الألوان والمستحضرات المختلفة التي تناسب كافة الأذواق. وتتمثل أحدث الإضافات على المجموعة في مستحضرات التجميل المطفية والمعدنية المتوفرة بألوان متعددة ومحايدة تعطي المزيد من الخيارات وتضفي مظهراً منعشاً ومبهراً.
الألوان العصرية المحايدة
تمنح مستحضرات نحت الوجه والكونتور مظهراً عصرياً وكلاسيكياً في نفس الوقت، وسوف يتواصل هذا التوجه خلال موضة هذا الموسم. ويعد النحت الناعم وإبراز الوجه بألوان دافئة محايدة الطريقةَ العصرية لمسايرة الموضة والحصول على مظهر طبيعي مع أحدث منتجات الألوان المطفية أو اللامعة. وتساعد ألوان أحمر الشفاه أو طلاء الأظافر المطفية الطبيعية على تعزيز المظهر العصري كما يمكن أيضاً استخدام لون واحد مشرق على الشفاه.

C00-0344642-005-80-3330

طرح منتجات المجموعة محدودة الإصدار
ألوان وظلال الكونتور في ملمس مطفي جديد.
ظلال العيون بلونين مختلفين.
هايلايت بثلاثة ألوان: الذهبي الأبيض، الذهبي الوردي، والبرونز الغامق.
طلاء أظافر بثلاثة ألوان مطفية طبيعية.
أحمر الشفاه المطفي بستة ألوان جديدة تتراوح من الألوان المحايدة إلى لون الخوخ والتوت والأحمر الداكن الذي يضيف لمسات مشرقة على مظهرك.
ألوان طلاء الأظافر الطبيعية المطفية.
الألوان الفاقعة المتعددة
تناسب هذه الألوان الفاقعة المسايرة لموضة هذا الربيع المرأةَ الجريئة التي تحب الألوان وترغب في التميز بمظهر مبهر ينبض بالحيوية. تتميز هذه الألوان بالقوة والإشراق مثل البرتقالي والفوشيا والأحمر ودرجات الأزرق والأخضر الغامقة.  لا تضع هذه المجموعة أي قيود على ألوان مكياج العينين أو الشفاه أو الأظافر أو الخدود. يمكنك تجربة أي لون أو ابتكار لون جديد يناسبك.

طرح منتجات المجموعة محدودة الإصدار
ماسكرا بثلاثة ألوان حيوية: البنفسجي والأخضر والأزرق.
نقاط متلألئة يمكن استخدامها على أي مكان في الوجه، أو خلطها مع منتجات أخرى لإضفاء لمسة متألقة بلون معدني.
أقلام ملونة متوفرة في أربعة ألوان جريئة يمكن استخدامها في أي مكان على الوجه والجسم.
ظلال العيون: علبة من كريم ظلال العيون تحتوي على خمسة ألوان.