تواجد الفنان اللبناني فادي حرب في احتفال اللاعب الاسباني سيسك فابريغاس بزواجه من اللبنانية الجميلة دانييلا سمعان والذي عقد يوم الثلاثاء 24 من يوليو في ايبيزا من تنظيم شركة ماين للأعراس والايفنتس.

والتقى فادي في الزفاف بنجوم نادي برشلونة لكرة القدم العالميين مثل ليونيل ميسي وزوجته ولويس سواريز وزوجته وكارلوس بيول وغيرهم من اللاعبين بالاضافة الى الفنانة أليسا التي تواجدت أيضا لتحتفل مع صديقتها دانييلا.

ونشرت أنطونيلا، زوجة اللاعب ميسي، فيديو للعروس والمدعوين وهم يرقصون على اغنية “حبيبي ولا عالى بالو” للفنان المصري ​عمرو دياب​. وانتشر الفيديو بشكل كبير، اذ علق المتابعون على تمسّك دانييلا بأصولها العربية واللبنانية، خصوصاً حتى في زفافها الذي يضم نجوما من كل بلدان العالم.

فادي هو مطرب لبناني معروف وموهوب عمل بجد لتطوير علامة خاصة وهوية فريدة لمسيرته الفنية وللوصول إلى قلوب الجمهور؛ وكل أغنية يقوم بإنشائها تضيف أسلوبًا ومحتوىًا جديدًا إلى قصة معينة. يهتم فادي بأن لا يلحق دائماً بالسائد والمطلوب، لأنه كأي فنان، عندما يختلف ويعتمد عنصر المفاجأة، يتميز أكثر، ويخرج خارج السرب، وبالتالي لا يشبه الآخرين.

بحلول نهاية عام 2018 ؛ سيطلق فادي ألبومه المصغر والذي سيجمع بين أغنياته الثلاثة الجديدة وكل من أغانيه الشهيرة التي تم عرضها في السابق مثل “شو باكي”، “والله مبسوط”، “عاقل بيتوتي”، ” بتآمني بالحب”، و”مش بس بحبك”؛ لإعطاء جمهوره مزيجًا من النكهات للاستمتاع بها.

وقال فادي حرب “إنني أتطلع إلى تزويد كل من معجبي ومستمعي فادي حرب والوطن العربي بشيء مختلف آملا أن لا أكون قد تأخترت عليهم بجديد”.