تقدم لاكوست مجموعة Lacoste Tennis لربيع وصيف 2018، وتحتفل من خلالها بالتراث الشهير لرينيه لاكوست في رياضة كرة المضرب، في حين تحوّل الأناقة الرياضية إلى شيء منعش وحديث.

 مع استمداد الإلهام من إحدى أشهر الشخصيات الرياضية وأعلاها أناقة، إلى جانب إضافة طابع عصري إلى الابتكارات المميزة من خلال لمسات جديدة في التصميم، تقنيات التنفيذ والأشكال المحدَّثة، تحثّنا مجموعة Lacoste Tennis على التمتع بالثقة بالنفس والسير قدماً بلعبتنا. هذا هو المستقبل التي تواجه الملابس الرياضية المرحة (athleisurewear) بالنسبة لأولئك الذين يتولون القيادة ولا يتبعون.

جديد هذه المجموعة للرجال والنساء هو LT Fit المبتكر، وهو حذاء خفيف الوزن مستوحى من رياضة الجري مع محيط واضح وعالي التأثير، جزء علوي من جلد النوبوك وبطانة شبكيّة بدرجة لون مختلفة. بإتقانه مع تمساح، رمز العلامة التجارية، في شكل جريء أو في طباعة نافرة أكثر رقّة، يسمح لكم LT Fit بإعداد أناقتكم الخاصة. ومع بنية ذات ملاءمة محكمة، نعل خارجي عالي النشاط ووسادات من المطاط لمزيد من التماسك، تدعم لاكوست قيمها الرياضية وتقدّم إلى مشهد الأزياء الرياضية شيئاً جديداً.

تم تحديث LT Spirit 2.0 ليلائم الموسم الأكثر دفئاً، ويجمع طبقات شبكيّة هندسية مع بنية حذاء داخلي ليوفّر الراحة من دون أي تنازل في الأناقة. وبتحديثه في سلسلة من الألوان الموسمية، يتوجّه التصميم المستوحى من الرياضة نحو المستقبل في حين يطلق تحية تقدير إلى ماضي لاكوست في الرياضة.

لدى الرجال، تعيد عملية تحديث LT Dual Elite التأكيد على الجماليات الرائعة لتقنيات الحرفية مع طبقات متراكبة ملموسة، نعل وسطي خفيف الوزن ونعل خارجي من المطّاط للتماسك والمرونة. وباستمداد الإلهام من قميص البولو المميّز بقماش بيكيه، يجمع هذا الابتكار لأسلوب الحياة الراقية أقمشة عالية الأداء مع تفكير معاصر وتصميم مختصر وأنيق.