في قلب حديقة Paradiso، داخل بستان وارف، يتخبّأ حوض سرّي يعكس الورق الأخضر المحيط به. أمّا مياهه الصافية والنقية فتعبّر عن الأعماق الساحرة لجوهرة زمرّد. وتنشر الأزهار الرقيقة التي تنمو على ضفّة الحوض باقة نفحات ساطعة ومترفة، عبير الجنّة بحدّ ذاته…

نزهة في الجنّة

عام 2015، فتحتبوابة جنّة Paradiso المترفة. فهذا الملاذ المخبّأ، الموجود على الساحل الإيطالي والمطلّ على المياه اللازوردية للبحر الأبيض المتوسّط، يرمز إلى مصادر إلهام العلامة: أناقة، رقي، وتقدير كبير للجمال الطبيعي والمهارة الحرفية.

يغوص عطر Roberto Cavalli Gemma di Paradiso أكثر في هذه الحديقة، مستكشفاً وجهاً جديداً لهذا العالم الآسر. هنا، تمثّل جواهر الجنّة بُعده الأكثر تميّزاً وتنميقاً. أمّا الدرجات الخضراء العميقة والساطعة لهذه الأحجار الكريمة فترمز بشكل مثالي إلى قوّة السحر الذي يتمتّع بها العطر.

طريق إلى الجنّة

مرّة جديدة، كلّفت Roberto Cavalli لويز تورنر (جيفودان) لابتكار عطر الجنّة هذا. فصانعة العطر الموهوبة هذه هي روح هذه المجموعة وقلبها النابض. لقد قامت بتصميم عطر Roberto Cavalli Paradiso الأصلي وكلّ صياغة ونسخة أخرى تبعته.

لعطر Roberto Cavalli Gemma di Paradiso، تخيّلت حجر زمرّد ساحر، يغمره الضوء المتوهّج لسماء منطقة البحر الأبيض المتوسّط. في بالها، عكست هذه الجوهرة المتعدّدة الأوجه بكلّ روعة ودقّة الجمال الدائم الخضرة لهذه الجنّة المثالية، المتفتّحة على الدوام في ربيع لا يعرف نهاية.

Roberto Cavalli Gemma di Paradiso حلم مترف، ذلك العطر الزهري الشرقي والعنبري، الذي يجسّد بامتياز إشراق هذا الحجر الكريم. فمن مقدّمته تفوح نفحة إجاص أخضر مفعمة بالحيوية، تضفي عليها رائحة المندرين المنعشة والعصارية لمسة مميّزة. ويمنح هذا الشذا الفاكهي مزيجاً فريداً من الشاعرية والإشراق.

وتسلّط هذه المقدّمة الضوء على باقة الأزهار البيضاء الثمينة التي تشكّل قلب Roberto Cavalli Gemma di Paradiso. لطالما كانت نفحات الياسمين البري البصمة المميّزة لمجموعة Paradiso. وتبرُز هذه الزهرة الساطعة بفضل مزيج مترف من رائحتين زهريّتين آسرتين: نفحة الورد Petalia ونفحة زنبق الوادي Mahonial.

تمثّل سمفونيّة النفحات الأنثويّة هذه بالكامل مفهوم جنّة Paradiso. وتُكمّلها قاعدة خشبية مفعمة بالحيوية للأرز الثمين وخشب الصندل. كما تُضفي رائحة الفانيلا الحلوة والمرغوبة جدّاً بعداً جذّاباً على بصمة العطر المميّزة.