مجموعة جديدة كلياً من المنتجات الجلدية التي تواكب الوتيرة السريعة لحياة المدينة بتصاميم مستوحاة من تقاليد السباقات الكلاسيكية

تمثل الحياة في المدينة سباقاً يومياً بالنسبة إلى المتجوّلين في أرجائها.. تسارع خاطف ومستمر نحو خط النهاية. وسواء كانوا يركضون عبر الشوارع المزدحمة لحضور اجتماع عمل، أو يقودون دراجاتهم الهوائية من منطقة إلى أخرى لممارسة التمارين الرياضية، أو مجرّد التجول في المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بحضور معرض فني جديد، تبقى السرعة والأداء محورين رئيسيين في حياتهم. ومع تشكيلة “أوربان ريسينغ سبيريت” الجديدة كلياً، ابتكرت “مون بلان” مجموعة من المنتجات الجلدية التي ترافقهم عبر الوتيرة الصاخبة وغير المتوقعة لحياة المدينة. وبينما تعتبر الراحة والوظائف العملية من السمات البارزة في التشكيلة، فإن مزيجاً من اللمسات الجلدية المرهفة والمثقوبة باللون الأسود والمستوحاة من القفازات الكلاسيكية للمتسابقين تمنح التشكيلة إطلالة رياضية مميزة. وباستحضار الشرائط الجذابة على سيارات السباق في حقبة السبعينيات، تعزّز التفاصيل ذات اللون الأحمر على عروات السحّاب وأحزمة الكتف من السمات الرياضية لتشكيلة “أوربان ريسينغ سبيريت”. وتظهر الملامح الأنيقة للسرعة على البطانة القماشية الخاصة كخطوط منقّطة بالأحمر على خلفية سوداء.

وتلبي منتجات “أوربان ريسينغ سبيريت” متطلبات العمل والترفيه على حد سواء؛ والسرعة والتحديات للعمل والمرح. وتأتي محفظة نحيفة للمستندات مع جيب رئيسي واحد، وجيوب أمامية وخلفية بسحّاب، وعلى الجهة الجانبية، جيب كبير واحد بسحّاب، وجيبين للهواتف المتحركة وثلاث حلقات لأدوات الكتابة، مما يجعلها الرفيق المثالي للعمل أثناء الحركة مع خيارات عديدة للتخزين وحمل جميع الأجهزة التقنية. وبمواصفات تناسب تماماً من ينطلق دوماً للتجوّل في أروقة المدينة، تتضمن شنطة الظهر مع مشبك الغلق جيباً جانبياً لزجاجة أو عبوة صغيرة، وجيب كبير بسحّاب في الأسفل لوضع الأحذية، وهو عنصر تصميم عملي وجديد لأكسسوارات “مون بلان”. وبلمسة تربط بين الأسلوب الرسمي للعمل والذوق العفوي والاعتيادي، تمتاز حقائب الساعي وشنط اليد بمزاياها المتنوعة ووزنها الخفيف لحمل المستلزمات الشخصية.

وللرحلات الطويلة، تتضمن التشكيلة حقيبتين للسفر بقياسين مختلفين. وتعتبر حقيبة 48h الحل المثالي لرحلات العمل القصيرة التي تمزج بين وقت الفراغ للتجوّل والاستكشاف مع جيب رئيسي واحد للأجهزة التقنية، بما في ذلك الجيب المبطّن للكمبيوتر المحمول، وجيبين للهواتف الذكية، وجزء رئيسي آخر للملابس الشخصية مع ثلاثة جيوب بشبكة. ولوقت الترفيه والتسلية، تعتبر الحقيبة الرياضية Duffle بمثابة إضافة أنيقة لأي مغامرة مع مساحتها الوفيرة للتخزين، وتفاصيلها الجذاّبة المستوحاة من عالم السباقات. وتضم جزءاً رئيسياً واحداً، وجيب أمامي بسحّاب، وجزء رئيسي بسحّاب في الأسفل للأحذية.

وتأتي منتجات جلدية صغيرة لتستكمل تشكيلة “أروبان ريسينغ سبيريت” مع محافظ من الجلد المثقوب بمفهوم جديد للتصميم مع فتحات رأسية للبطاقات الائتمانية تجعل المحافظ بحجم أصغر، وتحسّن من سماتها الرياضية الأنيقة. وبالإضافة إلى المحفظة بـسعة 6 بطاقات ائتمانية، والمحفظة الرأسية بسعة 12 بطاقة ائتمانية وسحّاب بالكامل، تضم التشكيلة محفظة صغيرة بسعة 6 بطاقات ائتمانية مع علبة للقطع المعدنية، ومحفظة بسعة 3 بطاقات ائتمانية مع علبة للقطع المعدنية، وحافظة الجيب الحديثة جداً بسعة 3 بطاقات ائتمانية مع طرف مرئي لحملها، وأيضاً مغلّف للقلم وميدالية المفاتيح. وهكذا، فإن الانطلاق بسرعة خاطفة نحو خط النهاية لم يكن من قبل بهذه الأناقة والروعة مع منتجات “أوربان ريسينغ سبيريت”.