حملة تشارلز & كيث لخريف وشتاء 2018 والتي تحمل عنوان ’اتركي بصمتك‘، مبنية على مفاهيم الأصالة والإبداعية والاستقلالية، وملهمتها هي المرأة العصرية الجريئة التي لا تخشى تعريف حياتها باستعمال مفرداتها المميزة الخاصة بها ولا تهاب ترك بصمتها المؤثرة في هذا العالم. مدعومةً بمواقفها الشخصية الصحيحة ومنظورها النضر، تستعمل هذه المرأة الموضة كطريقة للتعبير عن شغفها وإرادتها وأنوثتها.

تعكس قصة الحملة هذه الرسائل بطريقة فنية. تتابع الكاميرا امرأتين شابتين في أرجاء موقف سيارات مهجور، حيث تحمل كل منهما دلو طلاء وفرشاة. وبينما تشقان طريقهما نحو سطح البناء، ستعبّر كل واحدة منهما عن إبداعيتها المرحة عبر رسم خطوط ذات ألوان زاهية على الأرضية والجدران.

حالما تصلان إلى أعلى البناء، تكشفان عن السبب الحقيقي لوجودهما هناك إذ تنتعل كل منهما زلاجتيها وتصبح اللقطة أقرب بينما تتزلجان باتجاه الكاميرا.

صورت لقطات هذه الحملة الأصيلة والنابضة بالحياة المصورة البريطانية الموهوبة ’هارلي وير‘ المشهورة “بتركيزها على الموضة الشبابية بلقطات مبتكرة تتحدى المواقف التقليدية في النظرة الموجهة إلى المرأة”.

بالإضافة إلى عملها مع مجلات مشهورة مثل ’بوب‘ و ’سيلف سيرفيس‘ و ’وولبيبر‘ ، فقد التقطت صور العديد من الحملات والكتالوغات للمجموعة من أرقى علامات الأزياء وأشهرها.

على الرغم من كونها حديثة العهد في هذا المجال إلا أنها استطاعت الفوز بإشادة الوسط بأعمالها، وأصبحت أحد الأسماء المدرجة في لائحة (BOF 500) (المؤشر الاحترافي المطلق للأسماء المنخرطة في مهنة صناعة الأزياء التي تقدر قيمتها بـ 2.4 تريليون دولار والمختارة خصيصاً من قبل محرري موقع ’بيزنس آند فاشن‘  أو اختصاراً (BOF).

سيكون الظهور الأول لحملة تشارلز آند كيث لموسم خريف وشتاء 2018 في يوليو 2018، إلى جانب المجموعة الموسمية الأحدث لأزياء العلامة والأحذية والحقائب والإكسسوارات.

 مجموعة التصاميم:

الأحذية: جزمة مزينة بالفراء بمقدمة مدببة، جزمة من الجلد بكعب عالي رفيع ودقيق، صندل بحزام خلفي مميز بإبزيم كبير، جزمة كلاسيكية من الجلد بمقدمة مدببة، سنيكر رياضي كلاسيكي بقصة ساق عالية، جزمة كلاسيكية بطول يصل إلى الركبة مميزة بمقدمة مدببة، جزمة بكعب سميك مميزة بمقدمة مدببة ومزينة بأبازيم معدنية، جزمة بطوية ساق مميزة بمقدمة مدببة، جزمة بكعب سميك مائل.

الحقائب: حقيبة كلاتش بتصميم يشبه الدلو مزينة بشراشيب متدلية، حقيبة كروس بودي بحمالة من النايلون، حقيبة دروسترينج مزينة برقع وأشكال مضلعة.

الإكسسوارات: مجموعة خواتم متعددة مزينة بأحجار شبه كريمة، أقراط مختلفة الأشكال مزينة بأحجار شبه كريمة، أساور معدنية مزينة بأحجار شبه كريمة.