الحمل 
على الرغم من المشاكل التي تواجهك، لكنك سستتمكن من الوصول إلى هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

الثور 

ابتعد عن اليأس والفشل في هذه الفترة. حاول أن تعيد التفكير في طريقة العمل.

الجوزاء 
في هذه الفتره أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك.

السرطان 

ستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تماماُ. لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

الأسد 

تميل إلى الإنفعال بشكل كبير عندما تسير الأمور على عكس رغبتك. استخدم طاقتك بشكل كبير لمواجهة العقلانية.

العذراء 

على الرغم من وجود بعض المحبطين من حولك لكنك تستطيع تخطي هذا الأمر. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.

الميزان 
أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك.

العقرب 

مشاكل ستواجهك وستجد صعوبة في التخلي عنها. عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي.

القوس 

تستمتع  في الفتره بالأمور التي تدور من حولك.  لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم.

الجدي 

ستكون القدوة الدافعة للمقربين من حولك، حاول أن تعتن بأسرتك أيضا. يعتبر هذا الوقت مناسب جداً لحل النزاعات.

الدلو 

يؤمن المقربين منك بقدراتك ويقدمون الدعم الكامل لك في الوقت الحالي.  يؤمن أحباؤك بك إيمانًا كاملاً وكبيرًا وسوف يناقشون معك إيجابيات وسلبيات الخطط الخاصة بك.

الحوت
تشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء.