الأبراج

 

الـحـمـل
21 مارس – 20 أبريل

أفكارك المميزة تمنحك القوة في مواجهة نظرات الحسد من الزملاء ومنافستهم لك، لكن لا تكشفي أوراقك كلها في مواجهة واحدة، وخبئي الأسلحة السرية للمستقبل. عاطفياً: تجربة عاطفية جديدة تمنح أيامك الدفء والحنان وتجدد حماسك ونشاطك.

الــثـــور
21 أبريل – 20 مايو

اغتنمي الفرص التي تتاح لك اليوم، فالظروف مناسبة جداً للتقدم بخطوة للأمام، وتحصلين على عرض استثنائي يفسح لك المجال لإنجاز عمل يثير الإعجاب. عاطفياً: العناد لن يفيدك فتبادل الآراء يقوي الثقة بينك وبين الشريك، ويساعدكما في التعرف على بعضكما أكثر.

الــجــوزاء
22 مايو – 21 يونيو

لا تتورطي في المشاكل أو تجازفي في مغامرات مجهولة المستقبل، فأنت تعرضين مكانتك المهنية للخطر. حافظي على دبلوماسيتك فهي أساسية في مهنتك. عاطفياً: لا تحرمي الشريك من حنانك، فهو بحاجة أن يشعر بحقيقة مشاعرك.

السـرطان
22 يونيو – 23 يوليو

عليك الحذر من المجازفات المالية والقيام بالتغييرات المفاجئة، أو التورط مع أشخاص جدد في صفقات غير مضمونة. عاطفياً: ما تزالين في المرحلة الأولى من علاقتك العاطفية، وننصحك بالانتباه إلى كافة التفاصيل فهي التي تحدد مستقبل هذه العلاقة.

الأســد
24 يوليو – 23 أغسطس

تعيشين صراعاً داخلياً فالعديد من الأفكار تجول ذهنك ويتوقف عليها مصير مستقبلك المهني. لا تتسرعي وفكري ملياً قبل اتخاذ الخطوة التالية فلا مجال للمزيد من التجارب. عاطفياً: علاقتك القوية بالشريك تمنحك الشعور بالأمان والدافع لتخطي كل الأزمات التي تواجهك.

الــعــذراء
24 أغسطس – 23 سبتمبر

خففي من التذمر من الواجبات الموكلة إليك وكوني أكثر عملية. فأنت من اخترت هذا المجال للعمل، وعليك تحمل مسؤولية اختياراتك. عاطفياً: لا تدعي هواجس الماضي تتحكم في علاقتك بالشريك اليوم، فهذا سيؤزم التوتر بينكما أكثر.

الــمـيـزان
24 سبتمبر – 23 أكتوبر

احذري التورط في نقاشات طويلة وقضايا معقدة هذا الأسبوع، إذ يسيطر عليك التوتر. حاولي أن تمر هذه الفترة بسلاسة ودون مشاكل. عاطفياً: تجددين نشاطك الاجتماعي وتلتقين بالعديد من الأصدقاء القدماء لتتشاركوا ذكريات الماضي.

العقرب
24 أكتوبر – 22 نوفمبر

لا ترفضي يد المساعدة عندما تمد لك، واستمعي إلى الإرشادات وتعلمي منها. أنجزي العمل بشكل كامل ولا تتركي مجالاً لتوجيه أصابع اللوم لك. عاطفياً: العناية التي يوفرها لك الشريك تساعدك كثيراً لاستعادة عافيتك والعودة إلى نشاطك من جديد.

القوس
23 نوفمبر – 21 ديسمبر

تفرحين لانفراج بعض المشاكل التي كانت عالقة وسببت لك الأرق والتعب، وتتلقين خبراً مفرحاً كنت بانتظاره ويفتح أمامك أبواب النجاح والمستقبل. عاطفياً: خصصي وقتاً أكثر للعائلة وتعاملي مع الجميع بحنان، فالجدية الدائمة تبعدك عن عائلتك.

الجدي
22 ديسمبر – 20 يناير

تتقدمين في حياتك المهنية بخطى واثقة وثابتة، وتشعرين بأنك أصبحت أكثر تمرساً وخبرة. تابعي التقدم فالحظ يقف إلى جانبك هذه الفترة. عاطفياً: تسعين نحو الاستقرار في العلاقة وهذا يتطلب منك قراراتٍ حاسمة للتغلب على العراقيل التي تواجهكما.

الدلو
21 يناير – 18 فبراير

الانطوائية لا تنفعك في حياتك المهنية وتبقيك في مكانك دون تطور. اندمجي مع أجواء العمل والزملاء، لتتعلمي منهم وتطوري نفسك وتتقدمي باتجاه تحقيق أحلامك. عاطفياً: نقاشات قديمة وتفاصيل من الماضي تعود لتطرح من جديد، لذلك الصراحة هي الحل.

الـحوت
19 فبراير – 20 مارس

فترة صاخبة بالأحداث الطارئة التي تواجهك بشكل متسارع، لكنك تتمكنين من السيطرة على زمام الأمور بشكل ممتاز، ويلفت أنظار المسؤولين في العمل إلى جدارتك. عاطفياً: لا تسمحي للآخرين بأن يتجاوزوا حدودهم ويتدخلوا في تفاصيل عائلتك.