سيارة نيسان جي تي-آر50

التعاون بين نيسان و”إيتال ديزاين” يعيد تصميم السيارة جي تي-آر من نيسان بهيكل جديد بتكلفة تقديرية تبلغ 900 ألف يورو وبنسخ محدودة جداً

تظهر سيارة نيسان جي تي-آر 50 التي تصممها شركة إيتال ديزاين للمرة الأولى عالمياً في مهرجان جودوود للسرعة في مدينة تشيتشيستر البريطانية يوم 12 يوليو.

وتأتي هذه السيارة ثمرة لأول تعاون بين شركتي نيسان وإيتال ديزاين، ويمكن أن يصبح النموذج الأولي للسيارة جي تي-آر 50 الذي سيظهر في مهرجان جودوود مخططاً لبداية مجموعة محدودة جداً من السيارات المصنوعة يدوياً. وقد تم إطلاق هذه السيارة احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لكل من سيارة جي تي-آر في عام 2019، وشركة إيتال ديزاين في عام 2018.

وفي معرض حديثه عن الطراز الجديد، قال ألفونسو ألبايسا، نائب الرئيس الأول لقسم التصميم العالمي في شركة نيسان: “لا شك أن مهرجان جودوود للسرعة يعد المكان الأمثل لعرض سيارة نيسان جي تي-آر 50 من تصميم شركة إيتال ديزاين، والتي تجمع بين القوة والفن، للاحتفال بمرور 50 عاماً على إلهام أحلام عملائنا. وكما هو الحال بالنسبة إلى النموذج الأولي، يأتي مهرجان جودوود احتفاءً بالتصميم والأداء والفخامة والكثير من الحب للإبداع التاريخي والمستقبلي للسيارات. إنه المكان المثالي لعرض سيارة فريدة من نوعها والتي ستحفز خيال الناس على توسيع أحلامهم وتحقيقها”.

ومع انتظار ظهور سيارة جي تي-آر 50 في مكتب استقبال شركة إيتال ديزاين في مهرجان جودوود وغيره من المعارض العالمية في الأشهر المقبلة، يمكن للعملاء شراء نسخة مستوحاة من النموذج الأولي للسيارة. حيث لن يتم إنتاج أكثر من 50 وحدة من قبل شركة إيتال ديزاين عالمياً– وسيتم تصميم كل سيارة وفقاً لمتطلبات كل عميل – بسعر يُقدر بنحو 900 ألف يورو.