جميع الفتيات تعيش في داخلهن أميرة جميلة وشابة وهذا السبب لإطلاق العطر الجديد من Les Belles de Nina’s  بالتزامن مع هاشتاغ يساوي بتميزه ألف كلمة: #princesslife مستعدة، متألقة وحيوية!

بعد إطلاق عطري  Nina وLula، تروي لنا مجموعة Les Belles de Nina مع إصدارها الجديد، قصة أميرة جميلة وناعمة. اسمها؟ Bella.

وتعمل Bella من خلال الالتقاء مع الأميرات المرهفات في حكايات المدرسة القديمة على تخطّي الحدود التقليدية القائمة لإعادة إحياء العالم، بدون حكام ، أو بروتوكولات، أو اتفاقيات. وبينما حلت الأحذية رياضية مكان الأحذية ذات الكعب العالي ، وباتت الفتيات تعتمدن على السيارات  المزودة بسائق للحركة والتنقل، وباتت الصداقات تتم بشكل مباشر على شبكات التواصل الاجتماعي … #bbf أصبحت عطور  Les Belles de Nina تشكل مجموعة من الأميرات المترابطات، تجسدن بوضوح شخصيات أنثوية من المشاهير: حيث تجسد Nina شخصية Estella Boersma ، بينما تمثل Luna  شخصية Sonia Ben Ammar ، لتطابقBella  مع  Barbara Palvin، ثلاث فتيات لديهن الملايين من المتابعين حول العالم.

وكلما زاد عدد الأميرات، كلما ازدادت السعادة حول العالم، ومن الطبيعي أن لا يمانع أحد في ذلك.

ثلاثة في واحد …

تستطيع Bella بجمالها وجاذبيتها بالأرتقاء إلى مستوى متقدم من الجرأة والتألق من خلال اتقان فن الجاذبية، من المستحيل مقاومة مثل هذا الجمال الاستثنائي، والذي ينعكس في عطر: أنثوي ورقيق ومليء بالجرأة.

وعلى الرغم من اختلاف Bella عن Nina وLuna إلا أن كلا العطرين سيحافظان على تفردهما وتألقهما. ماذا عن Nina؟ عطر رومانسي ممتع، تم تركيبه من قبل المتخصص بالعطور Olivier Cresp، عبر المزج بين عطور الليمون  الكالابري، وليمون الكايبيرينيا، والغردينيا الناعمة ، وتفاح التوفي ، وخشب الأرز ، والمسك الأبيض. أما Luna؟ فهو عطر مليء بالإحساس الغامض تم التعبير عنه برائحة كرملية استثنائية، بلمسة من توت الورد، بتوقيع  Marie Salamagne و Christophe Raynaud.

تشكل Billa وNina وLuna معاً مجموعة من الأميرات العصريات ، مدفوعات بالفكرة القائلة بأنهن أقوى باتحادهن، كبطلات يستمعهن لرغباتهم ويردن تغيير العالم بشكل ساحر.

الأميرات المهمات

تمثل كل من Barbara Palvin، وEstella Boersma، وSonia Ben Ammar… أميرات مجموعة عطور Belles de Nina الجديدة. حيث يلهمن جيل كامل حول العالم بشكل يومي، وتقوم كل منهن، من خلال مناصبها، بالكشف عن شخصية فريدة ترتبط بالدور الذي تبنته.

Barbara Palvin  في دور Bella

يعتبر السحر والجاذبية سلاحين تستخدمها  Bella بشكل طبيعي للفت الأنظار، لا سيما مع الجرأة التي لا تقاوم، والافتخار الامر الذي يجعلها مثيرة للاعجاب، إنه عطر مصمم خصيصًا لشخصية Barbara Palvin. هذه العارضة الهنغارية المميزة بطلتها الخاصة، أصبحت خلال السنوات القليلة الماضية أيقونة على صفحات المجلات وفي المعارض على حد سواء. وبالإضافة إلى كونها إحدى نجمات شبكات التواصل الاجتماعي، مع ما يقرب من 8 ملايين متابع على Instagram، فهي واحدة من أكثر العارضات متابعة على هذا الكوكب.

 

Estella Boersma في دور Nina

Nina أميرة رومانسية بامتياز. وباعتبارها إنسانية خيالية تميل للمغامرة، حساسة ومتألقة، فإن خيالها الفريد يجذبها باستمرار إلى عالم آخر.

تتجسد Nina في الوقت الراهن بشخصية Estella Boersma ، هذه العارضة الهولندية التي تمارس فن الرسم عندما تغيب عن الأضواء، واستوديو التصوير. أميرة متألقة وفنانة.

Sonia Ben Ammar في دور Luna 

Luna فتاة جريئة وحساسة، بطلة تعرف كيف تحافظ على شخصيتها، تماماً كما Sonia Ben Ammar، العارضة العالمية المتألقة.

المتميزة بجمالها الفريد، المشابه لجمال سيبيل، والشخصية متعددة الأوجه. هذه العارضة التونسية-الفرنسية الفاتنة، بالإضافة إلى مسيرتها المبهرة، فهو أيضا ممثلة وموسيقية. روح قوية، أميرة تفرض شخصيتها أينما حلت.

الصيغة السحرية: الرواند والجيلي الوردي

تظهر Bella عند وضعها كسحر تم نثره على العالم، فضلا عن وجود نوع من الجاذبية.

عطر من الزهور بلمسة حمضية نابض بالحياة، من تصميم  Sonia Constant  وLouise Turner، عطر ممتع وجذاب، مع شخصية واثقة من نفسها.

عطر رائع؟ إنه مزيج من اللاوند والعطور الحمضية.

ما أن يتم وضع هذا العطر ستشعرين بالادمان بفضل الراوند، الذي تؤدي فاكهته إلى خلق عطر حلو ومر يسيل اللعاب،  ليصبح عطر لا يقاوم مع لمسة جديدة وجريئة من اليوسفي الأخضر، بالإضافة إلى أرريج الفانيلا ، التي تضيف نعومة استثنائية إلى التركيبة، مطلقة العنان للحواس.

مزيج ممتع من العفوية والجموح.

عطر غني بعبير الأزهار؟ إنه اتفاق الورد الجيلي.

تم إثراء العطر بالورود من خلال الجمع بين زيت الورد التركي والورد المتكامل. في حين ينشر أحدهما العطر المنعش من البتلات التي تم جمعها حديثًا، ينشر الآخر ملاحظات أكثر دفئًا من قلب الزهرة. في الخلفية، توفر الفريزيا هذا الاتفاق الزهري مع لمعانه ونضارته البلورية، كتعبير عن الرومانسية المعاصرة البحتة. أما بالنسبة إلى المسك الأبيض الناعم والمهدئ، يخلق إحساسًا بنعومة الكشمير على البشرة العارية.

عطر يشع أنوثة وجاذبية.

قارورة TALISMAN

إحتفاء بـ Les Belles de Nina ، تم اتخاذ قارورة التفاح الشهيرة كشعار، تلك الفاكهة المحظورة التي تستحضر الجاذبية والعاطفة وبعض البهجة.

هذه المرة، تم اعتماد اللون الاخضر، الذي يعكس شخصية Bella الجديدة والحيوية. والمفاجئ أنه وللمرة الاولى تظهر حشرة على أوراقها: طائر خرافي أزرق ساحرة

كما تمّ وضع عبوة Bella باللون الأخضر والذهبي في حقيبة رائعة.

حكاية عطرية استثنائية

أهلا بكم في حكاية 2.0.

وقع المخرج Eugénio Recuenco الفيلم الجديد لـ Les Belles de Nina

هنا، لا يوجد أي أمير ساحر، أو أي أحداث سيئة، كل ما في الموضوع وجود أميرات يافعات يمتلكن سحر خاص يمكنهن من التحكم بالعالم على النحة الذي يردنه.

في عالم أبيض ساحر، تعيش كل من Nina وLuna صديقتين بسلام، مع حيواناتهما الطوطمية: البومة، ترمز إلى الحكمة والبصيرة بالنسبة لـNina ، والذئب، شعار الوضوح لدى Luna، ومن ثم تأتي Bella ، الجريئة والحيوية مع الظبي، مخلوق استثنائي، يكاد يستحيل ترويضه.

ما تلبث Bella أن تبدل شخصيتي Nina وLuna لتصبحا أكثر جرأة وحيوية وقدرة على مواجهة التحديات وتحمل المخاطر.

الخاتمة

عشن بسعادة بعد ذلك … وامتلكن العديد من العطور.