افتتحت “أنوتا”، الشركة الرائدة في عالم الأزياء العصرية والأناقة، فرعها الثاني في الأفنيوز الذي يعد أحد أكبر مراكز التسوق في الكويت. ويقع المحل في الطابق الأرضي في المرحلة الأولى ليقدم أرقى تشكيلات الأزياء النسائية الفاخرة.

وقد حضر حفل الافتتاح صاحبة المدونة الشهيرة المتخصصة بالموضة والماكياج، دلال الدوب، إلى جانب عدد من الصحافيين والمهتمين بمجال الموضة والأزياء حيث تزامن هذا الافتتاح مع إطلاق مجموعة دلاليد وأنوتا الصيفية.

وتعليقاً على إطلاق الفرع الجديد، تحدثت نسرين الطحان، المدير العام لعلامة “أنوتا”، قائلةً: “نحن متحمسون جداً لافتتاح فرعنا الجديد في مجمع الأفنيوز وذلك لتوفير تجربة تسوق مميزة للسيدات. ونسعى في “أنوتا” باستمرار إلى ابتكار وتقديم أحدث ما توصلت إليه خطوط الموضة الملهمة والراقية وقد خصصنا لموسم الصيف مجموعة استثنائية ومميزة نتيجة التعاون الحصري مع دلال الدوب والتي من خلالها نقدم أفكاراً وتصاميم جديدة مستوحاة من سيدة “أنوتا” العصرية”.

وأضافت: “يعتبر الفرع الجديد هو الحادي عشر الذي يتم افتتاحه في المنطقة هذه السنة، من منطلق هدفنا إلى جعل تشكيلة “أنوتا” في متناول كل سيدة وفتاة تود الحصول على إطلالة مميزة. وعليه، نطمح إلى مواصلة خطط التوسع في أسواق إقليمية جديدة لضمان توفير مجموعتنا الاستثنائية إلى جميع السيدات”.

ويضم محل “أنوتا” الجديد تشكيلة متنوعة من أزياء السيدات التي تضم أحدث صيحات الموضة والأزياء العملية واليومية لتعزيز تجربة تسوق فريدة.

وتمتاز مجموعة دلاليد وأنوتا الصيفية بتصاميمها المستوحاة من دمج القطع الرياضية لأسلوب عملي ومعاصر مستوحى من أناقة أسلوب الشارع المميز والمناسب للموسم بألوان محايدة ومناسبة لجميع الإطلالات من الصباح وحتى المساء. وتتوفر التشكيلة بتصاميم عديدة تناسب مختلف المقاسات والأذواق التي توفر النساء بالشعور بأفضل ما يمكن لهن أثناء استمرارهن في مسار حياتهن اليومي والعملي، ومما يمنحهن الثقة المناسبة لتنفيذ رؤيتهن والسماح لهن بتحديد وإضافة لمسات من الحياة إلى التشكيلة.

وتتواجد فروع “أنوتا” في الكويت في الأفنيوز، سوق شرق، الكوت مول، مجمع الفنار، مجمع البيرق، مجمع المنار، مجمع المهلب ومجمع كويت ماجيك.

للتعرف على أحدث مجموعة أزياء “أنوتا”، تابعونا على @AnotahFashion على الانستغرام وصفحة Anotah على الفيسبوك.