احتضن العالم وأبحر في رحلة جوية لا مثيل لها لتمتع نظرك بالمشاهد الطبيعية التي قد تراها للمرة الأولى، كما استمتع برؤية ناطحات السحاب عن قرب والتقط صور تذكارية لتظل هذه الرحلة خالدة مدى العمر. ببساطة اكتشف العالم في رحلة خاصة بواسطة هليكوبتر ليسحرك بجمال هذه الكرة الأرضية ولتشاهد بعينيك رونق الطبيعة الذي يكمن في المروج الخضراء، والجبال الشاهقة المتعددة الألوان، وأيضاً أمواج البحر التي ترتطم ببعضها، وكذلك الساحات البيضاء المغطاة بالثلوج وغيره الكثير من المناظر المثيرة للدهشة، كل هذا وأنت في مقعد على متن هليكوبتر.   

ففي رحلات استثنائية فاخرة كهذه، لن تندم على إنفاق القليل من المال للترفيه عن نفسك، كما أيضاً حب استطلاعك سيكشف لك الستار عن أكثر المناطق شهرة بجمال الطبيعة الاخاذ بينما انت تتناول المرطبات على متن الهليكوبتر وتشاهد اشعة الشمس وهي تنعكس على المسطحات المائية، لتبدو وكأنها لوحة فنية نثرت عليها قطع من الألماس لتشبع حاسة النظر لديك.

الأخدود العظيم:

دع مدينة لاس فيغاس الساحرة تغمرك وتمتع بالأجواء الفاخرة التي ستقدم إليك حيث سيتم خدمتك عن طريق توفير سيارة خاصة “مرسيدس بينز فان” لنقلك من لاس فيغاس إلى نقطة الانطلاق. ستستغرق الرحلة الجوية تقريباً 70 دقيقة، ولكن من خلال هذه الدقائق ستتعرف على سد الهوفر، وبحيرة ميد الشهيرة المطلة على نهر كولورادو حتى تصل إلى الأخدود العظيم.

يقع الأخدود العظيم  في الجزء الشمالي الغربي من ولاية أريزونا الأميركية ويمتد حتى سواحل كاليفورنيا. وهو يترأس قائمة أفضل الشواهد الطبيعية في العالم، إذ يبلغ طوله 349 كيلومتراً، بينما عمقه يتخطى 1740 متراً. وبسبب عوامل طبيعية حدثت قبل 40 مليون سنة تقريباً، شق نهر كولورادو مجرى الأخدود الأمر الذي ساهم في إنشاء هذا الأخدود الكبير والذي يتكون من طبقات مختلفة وألوان متنوعة للأرض.

ميلفورد ساوند – نيوزيلاندا:

دع كوينز تاون في نيوزيلندا هي نقطة انطلاقك ومتع نظرك برحلة جوية فاخرة بواسطة هيلوكوبترعبوراً بكوينز تاون، وميدل إيرث مروراً بحديقتي إم تي أسبايرينغ وفيوردلاند الوطنيتين. ستأخذكم هذه الجولة في رحلة عبر التاريخ، فستشاهدون قمم الجبال الشاهقة، والبحيرات والشلالات الطبيعية، وكذلك أيضاً الغابات الخضراء المثيرة.

تقع جزيرة ميلفورد ساوند في قلب حديقة فيوردلاند الوطنية في نيوزيلندا، وهي تعد إحدى أشهر الوجهات السياحية في العالم، حيث يقصدها السياح من شتى بقاع الأرض فقط ليشاهدوا جمال وسحر بحيراتها وشلالاتها الطبيعية ذات اللون الفيروزي الأنيق، كما أن أجواءها الماطرة لها دور كبير في جذب السياح إليها. وبالإضافة إلى ذلك دائماً ما يتمتع السياح بالسير عبر ممر ميلفورد الرائع الذي يمتدد بين سلاسل جبال الألب والغابات الخضراء المدهشة ليشاهدوا جمال الطبيعة الخلابة.

ساحل أمالفي – جنوب إيطاليا:

دع الرياح الإيطالية تغمرك وشارك في استكشاف هذه المنطقة الاستثنائية عبر رحلة جوية خاصة بواسطة الهليكوبتر ومد بصرك نحو أفق ساحل أمالفي لتشاهد مناظر ممتعة قد تثير اهتمامك في التعرف أكثر على سر جاذبية هذه المنطقة الساحرة. ستستغرق هذه الرحلة 50 دقيقة تقريباً، ومن خلالها ستشاهد شبه جزيرة سورينتو المطلة على خليج نابلس في الجزء الجنوبي من إيطاليا، مروراً بساحل أمالفي العريق وحتى أن تصل إلى جزيرة كابري الإيطالية، وأيضاً قرية بوسيتانو الشهيرة.

تقع بلدية أمالفي على خليج ساليرنو الإيطالي، وقد اشتهرت هذه المنطقة بالمناظر الساحلية الجميلة والمنحدرات المثيرة، ومن خلال زيارتك لهذه المنطقة ستتعرف على أجمل المدن المطلة على هذا الساحل الممتع.

مدينة نيويورك:   

عش الرفاهية والفخامة، وتمتع برحلة جوية من طراز خاص، كما حلق بين ناطحات سحاب مدينة نيويورك الشهيرة، وشاهد كيف تبدو نيويورك على أرض الواقع. هذه الرحلة الجوية ستستغرق 30 دقيقة تقريباً، وستعبر الهليكوبتر بين الأماكن الأكثر شهرة في مدينة نيويورك كمبنى الإمباير إستيت، والتايمز سكوير، والسنترال بارك، وأيضاً تمثال الحرية.

شبه جزيرة هونغ كونغ:

حلق في سماء التاريخ، وتعرف عن قرب كل ما يثير اهتمامك عن هذه المنطقة. تشتهرهونغ كونغ بناطحاتها السحابية الكثيرة ومينائها الفسيح. حيث ستستغرق هذه الرحلة المميزة 15 دقيقة تقريباً، وستشاهد من خلال الجولة لحظات استثنائية لغروب الشمس وأشعتها الذهبية وهي تخترق مباني هونغ كونغ الشاهقة كناطحة المركز المالي الدولي بينما أنت تتناول المرطبات على متن الهيلوكوبتر الفاخرة.