توم فورد يقدم عطر العود الخشبي البحري الذي تشتمل مكوناته الأساسية على عشب البحر المالح، الفلفل الوردي، مزيج العود، اللبان، توليفة العنبر وبلسم خشب التنوب ليتيح للعملاء مزج رائحة العود مع روائح أكثر انتعاشا للحصول على بعد جديد.

عطر Private Blend Oud Minérale يجمع بين جاذبية العود الثمين والنادر المحيرة مع حيوية المحيط المنعشة، ليأسر حيوية أمواج البحر المنعشة مقابل اللهب الحارق للخشب المدخن. إعادة ابتكار توم فورد للعود هي بمثابة نقطة تحول شمية تجمع بين إثنين من أكثر العناصرغموضا في العالم، ليكشف عن تناغمات مبهجة وقوية في آن معاً.

حيوية المحيط وقوته تظهر على الفور. الفلفل الوردي المشرق يعزز النفحات العليا مع وميض متناغم من رذاذ البحر، دعوة غير متوقعة لمعانقة المجهول.

موجة مالحة من عشب البحر تغمر الجوهر بتموجات بحرية، حيث تندمج عناصر الخشب والمياه مع بعضها. التوازن الترابي لخشب التنوب يكشف عن جوانب جديدة آسرة في العود، ليأسر الجمال الآسر للملح والهواء الذي يبيّض الأرض القاحلة.

من تماوج الأسطح المشرقة إلى الأعماق المعقدة، الروعة الآسرة لتوليفة العنبر تجذب إلى أعماق أبعد من خلال أشجار الأكويلاريا البرية. ممزج بدف اللبان الحيوي. هذا التوتر الراتنجي يمنح انطباعا جذابا دائماً ومفعما بروح المغامرة والغموض .

العبوات والتغليف

يقدم Oud Minérale داخل زجاجة Private Blend الرمادية الداكنة. تتميز زجاجات 50 مل و100 مل بتصميم هندسي أنيق كقطعة الشطرنج. أما زجاجة 250مل، فإنها منحوتة ببراعة تامة، لتضفي جمالا على طاولة الزينة أو ركن العناية الشخصية. علبة بلون رمادي دافئ تكمل فخامة العطر.

TOM FORD OUD MINÉRALE سوف يتوفر لدى كاونترات توم فورد بيوتي في الإمارات العربية وفي بقية دول مجلس التعاون الخليجي اعتباراً من يوليو 2017.