يقدّم حفل توزيع جوائز FACE AWARDS السنوي الكبير من NYX Professional Makeup للمواهب في المنطقة فرصة الفوز بلقب ‘Makeup blogger of the year’، رحلة إلى لوس أنجلوس، مستحضرات مجانيّة طيلة سنة كاملة، و50 ألف ريال سعودي

اختارت NYX Professional Makeup محمّد دشتي، @arabia.felix، للقب Makeup Blogger of the Year خلال حفل توزيع جوائز Arabia Face Awards السنوي للعالم العربي الذي أقيم في The Music Hall بدبي.

بدأت نسخة هذا العام من Arabia Face Awards مع مجموعة من مقاطع فيديو تطرح تحدّيات خاصّة بالمكياج لأصحاب مدوّنات مرئية من أنحاء المنطقة. على مدى حوالى أربعة أشهر، تمّ اختصار قائمة مئات الأسماء للراغبين في نيل الجائزة من بلدان مختلفة قبل الحفل المباشر. كما جمعت هذه الفعالية بين 4 مدرّبين: مايا أحمد (@themayaahmad)، دلال الدوب (@dalalid)، بوبا (@makeupbybouba) وسارة الودعاني (@sara_wad3ani). بالإضافة إلى ذلك، قُيّم المتبارون الستّة في المرحلة النهائية من قبل أربع شخصيات محليّة وعالميّة مرموقة وهم النجمة اللامعة والمغنّية مايا دياب (@mayadiab)، المؤثّرة العالمية في مجال المكياج Chrisspy (@chrisspy)، الخبير في الكونتورينغ سامر خزامي (@samerkhouzami) وخبيرة المكياج المعروفة حنان النجادة (@hananalnajadah). وقد قدّمت الحفل المؤثّرة المشهورة في مجال الموضة والأزياء نهى نبيل (@nohastyeicon).

معلّقاً على الحدث، قال تييري هوسان، المدير العام للوريال الشرق الأوسط: “يتألّف جموهرنا اليوم من عشّاق المكياج الذين يبحثون عن مصادر وحي على المواقع الإلكترونية. Face Awards هو برنامج فريد من نوعه، يمكّن هذا الجمهور ويدعم المواهب الصاعدة في عالم المكياج بمنطقتنا. إنّها منصّة مميّزة تسمح لكلّ من هم منخرطين في مجال المكياج بالتعبير عن أنفسهم والتميّز عبر إظهار إبداعهم. نحن فخورون للغاية بالمتبارين الموهوبين وممتنّون جدّاً للدعم الذي حصلنا عليه من خلال مجتمع المكياج الذي لا يكفّ عن النمو خلال السنتين الأخيرتين”.

تنافس محمّد دشتي مباشرة مع سارة فاضل (@susiibeauty.sfx)، أليشيا غوفيز (@dubai_faceandbodyartist) ورشا المدهيان (@rasha_makeup)، صدّيقة الأنصاري (@salansariimakeup) وأفنان حمدان (@afnan Hamdan). وفي هذا السياق، قام المتبارون المرتكزون في عملهم على موضوع Artistry Fair الذي تماشى مع موضوع الحفل، بتصوير مقطع فيديو يعرض الإطلالة الجمالية التي ابتكروها لهذا التحدّي الأخير. وقد علا هتاف معجبي كلّ منهم لدى عرض مقطعه على المسرح. لقد أدهش جميع المتبارين الحاضرين بتصاميمهم المفعمة بالألوان وأسلوبهم الاحترافي المتقن، لكنّ محمّد تمكّن مع عمله الأخير الآسر ومجموعة الإطلالات التي ابتكرها طوال فترة المنافسة، من ضمان فوزه بلقب “Makeup Blogger of the Year، وحصوله على جائزة بقيمة 50 ألف ريال سعودي، مستحضرات مجّانية طيلة سنة كاملة، ورحلة إلى لوس أنجلوس مع NYX Professional Makeup.

دعا حفل Face Awards المدعوّين لاختبار سحر موضوع Artistry Fair من خلال ألعاب ممتعة وحيّزات رقمية تفاعليّة مثل Google Tilt brush، وآلة بيع رقمية، وكشك التصوير بصيغة GIF. كما عزّزت أشكال أخرى من الفنّ مثل فريق شارميلا للرقص وأداء مايا دياب المميّز، الأجواء الرائعة لهذا الحدث. كما جذبت الأقسام المخصّصة للمكياج الاحترافي، حيث نُفّذت إطلالات مبهرة للضيوف من قبل فريق من الخبراء في NYX Professional Makeup، عدداً كبيراً من الحاضرين.

Arabia Face Awards هو تتويج لمبادرات NYX Professional Makeup طوال العام لدعم وتشجيع والارتقاء بمجتمع المكياج الاحترافي. وتشمل هذه المبادرات افتتاح أولى المتاجر المستقلّة في أبوظبي ولبنان، بالإضافة إلى تدريب مدارس تعليم للمكياج، ولقاءات هذا المجتمع، ومنصات إعداد المحتويات.