تعلن علامة الأزياء العالمية “مونكي” عن افتتاح أول محل لها في الشرق الأوسط قريباً في مجمع الأفنيوز، أكبر وأشهر وجهة للموضة والأزياء في الكويت، وذلك من خلال اتفاقية تمثيل حصرية مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل الأشهر للعلامات التجارية العالمية.

وبهذه المناسبة، قالت ليا ريتز جولدمان، المدير التنفيذي لعلامة مونكي: “نحن متشوقون لتجربتنا الجديدة في الكويت، ونأمل في أن تنال أزياء مونكي إعجاب محبي الموضة هنا.”

وقد تم تصميم المحل الجديد ليمنح محبي التألق أجواءً فريدة من الأضواء والألوان البراقة التي تشتهر بها جميع محلات مونكي الـ 115 حول العالم، حيث صُممت واجهة المحل باستخدام مجموعة من المرايا وكرة الديسكو اللامعة التي تعكس عالم مونكي الحافل بالأضواء، بالإضافة إلى ديكورات الغيوم والسماء والورود التي صممت بإتقان لتمنح الزبائن في الكويت تجربة تسوق لا مثيل لها.

وتجمع علامة مونكي بين بالأسلوب الإسكندنافي العصري واللمسات الآسيوية الشبابية، ويحرص فريق التصميم على مواكبة آخر خطوط الموضة منذ انطلاقها في عام 2006. وتهدف هذه العلامة السويدية على تشجيع الفتيات في كل مكان على التعبير عن أنفسهن والشعور بالثقة حيال إطلالتهن.

ولطالما استمدت مونكي إلهامها من ابتكارات جمهور عشاقها الذين يعبرون عن الأساليب المفضلة لديهم باستخدام الهاشتاج العالمي #monkistyle. ومع افتتاح المحل الجديد في الكويت، فهي تأمل أن يصل الهاشتاج #monkistyle إلى المزيد من المعجبين.