أطلقت علامة Marc Jacobs Beauty مجموعةً محدودة الإصدار وزاخرة بالألوان الزاهية التي زيّنت منصة العرض، وقد أتت بمثابة تكملة لعرض العلامة لموسم خريف وشتاء 2017 الذي أسدل الستار على مجموعة استثنائية مستوحاة من أجواء الهيب هوب التي تعتمد على الأسلوب العفوي الذي يُعرَف بـ”أسلوب الشوارع”.

 مجموعة غنية لمستحضرات العيون ترافقها حقيبة بلون البورغاندي واللون الذهبي، وهي تكتنف ماسكارا كبيرة Velvet Noir Major Volume Mascara، وآيلاينر بريشة رفيعة Fineliner Ultra-Skinny Gel Eye Crayon بلون Blacquer، Berry، وقلم تحديد العيون Highliner Gel Eye Crayon بلون Blacquer. استوحي مكياجك من الإطلالات التي شهدتها منصة عرض Marc Jacobs، بتحديد خطّي الرموش العلوي والسفلي لتوسيع عينيك ومنحهما إطلالةً جريئةً، أو بتحديد الجفن الأعلى بين الرموش لإطلالة طبيعية أكثر. اختمي دائماً بلمسة من الأسود المخملي لتكثيف رموشك وتعزيز سوادها.

جديد! طلاء أظافر Enamored Hi-Shine Nail Lacquer بلونَي Trax وLadies Night

أضفي لمسةً سحريةً على أصابعك بلونَي طلاء الأظافر المصمّمين حصرياً لمنصة عرض موسم خريف وشتاء 2017. Trax هو لون البورغاندي الجذاب المستوحى من السراويل الرياضية الكستنائية المفضلة لمارك، وLadies’ Night هو اللون البيج الذي لاقى رواجاً في الستينيات.

جديد! Le Marc Lip Crème بلون Trax  

اخطفي الأضواء بشفتيك مع قلم أحمر شفاه جريء نابض بالحياة بلون البورغاندي الغني. واتركي اللمسة الأخيرة لأحمر الشفاه هذا الذي يتميّز بقلم منقوش بالشعار نفسه الذي ظهر على أظافر وأكسسوارات العارضات على منصة العرض.