ا نال فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، مؤخراً جائزة ’أفضل فندق لرجال الأعمال‘ خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2017. وهي الجائزة الثالثة على التوالي التي يحصدها الفندق لهذا العام.

واستحق الفندق هذه الجائزة المرموقة عن جدارة نتيجة تصويت نخبةٍ من خبراء قطاع السفر والأعمال والمسافرين لأغراض الأعمال والترفيه حول العالم. ويأتي ذلك عقب نيله جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط وجائزة أفضل فندق فاخر لرجال الأعمال في حفل جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2017.

وعقب تسلّمه الجائزة خلال الحفل، قال المدير العام للفندق سافينو ليوني: “نلتزم بتوفير مرافق رفيعة المستوى وخدماتٍ فريدة لضيوفنا، حيث يقوم نهجنا في الضيافة على ابتكار تجارب استثنائية تجعل من الفندق الوجهة الأمثل لزوارنا من رجال الأعمال أو السيّاح على حدٍ سواء. وتأتي هذه الجائزة اليوم تكريماً من قطاع الأعمال لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة نظير إلتزام وتفاني فريقنا وتأكيداً على ريادتنا كوجهةٍ مفضلة لدى كبار رجال الأعمال محلياً وإقليمياً وعالمياً. وأود أن أنتهز هذه المناسبة لأشكر جميع أعضاء فريق عملنا على دعمهم المتواصل وعملهم الدؤوب بهدف الحفاظ على ذات المستوى الرفيع من الخدمة في شتى المجالات”.

ويضم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة مرافق متطورة مخصصة للإجتماعات والفعاليات الإجتماعية، ما يجعله الخيار الأبرز لإقامة المؤتمرات والفعاليات في البلاد. فهو يوفر باقةً متنوعة من المرافق الفاخرة لإستضافة المعارض والمناسبات المرموقة، بدءاً من قاعة بدرية، القاعة الأكبر في الكويت، ووصولاً إلى قاعتين للإجتماعات تبلغ مساحة كل منهما 405 متراً مربعاً و5 قاعات صغيرة للإجتماعات المصغّرة. كما يوظف فريقاً متكاملاً من أصحاب الكفاءات والحاصلين على التدريب لضمان إقامة إجتماعاتٍ ومؤتمراتٍ ناجحة.

وفضلاً عن ذلك، يحتضن الفندق 316 غرفةً مجهزة تجهيزاً كاملاً و78 شقةً مفروشة ونادٍ للصحة واللياقة البدنية، ما أكسبه بجدارة مكانةً رائدة بين أكثر الوجهات المفضلة في الكويت للمسافرين من رجال الأعمال في المنطقة والعالم.