الحمل

21 مارس – 20 أبريل

يسعى الناس وراء كل ما هو جديد ومختلف. عندما تنفصلين عنهم، تروج سمعتك أكثر. وعندما تمضين المزيد من الوقت على النشاطات المنزلية، ستشعرين بالراحة بعد كثرة الانشغال في المكتب. حضري وجبات صحية مع العائلة أو دعي الأصدقاء لزيارتك ومشاهدة الأفلام.

الثور

21 أبريل – 21 مايو

لا تخافي من أن تخيبي ظن بعض الأشخاص. في حال أردت الحصول على ما تريدينه، يجب أن تكوني مسؤولة عن نفسك وعن الدفاع عنها. يساعدك إطلاق مدوّنة أو تسجيل بودكاست على التواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك الاهتمامات نفسها.

الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

اقتربي من أشخاص مبتكرين وذوي تفكير متقدم لتقدم لك فرص إبداعية. لم تعجبي قط بالتقاليد. استكشفي أحدث الصيحات والتوجهات التي تجعلك متفائلة. في حال أردت العمل على حسابك من منزلك، انطلقي في هذا المسار.

السرطان

22 يونيو – 23 يوليو

تلقى طريقتك في القيادة الكثير من الدعم. فكثيرون هم الأشخاص الذين يقدّرون رغبتك في الوثوق بهم لفعل ما هو متوقع من دون الكثير من الحسابات. عندما ينتقد من هم أعلى رتبة منك منهجياتك، سيأتي موظفوك لدعمك.

الأسد

24 يوليو – 23 أغسطس

لن يوافق أصدقاؤك دائماً على خياراتك الرومانسية. لا يعجبهم ألا تحضري الاجتماعات معهم بسبب حبيبك. حان الوقت لتقيمي التوازن بين الجهتين. من المهم أن تنتبهي أكثر للأشخاص الذين وقفوا إلى جانبك في أوقات فرحك وحزنك.

العذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

سوف تستيقظين فجأة من حلم وتبتعدين عن الأشياء التي لطالما ظننت أنّك تريدينها. قد يتحسّن وضعك على الصعيدين الشخصي والمهني بفضل لباس جديد أو هاتف ذكي أحدث. وستشعرين بالتشويق حيال مشروع جماعي لأنّك تستمتعين بالتفكير ومشاركة الأفكار مع مجموعة أشخاص يشجعون أفكارك المبتكرة.

الميزان

24 سبتمبر – 23 أكتوبر

سيكون العمل مع شخص يتصرّف بناء على الحدس أكثر إنتاجية مما ظننت. عادة، يلزمك الكثير من الوقت للموافقة على أفكار صعبة ولكن الآن، تخلي عن هذه العادة واحذي حذو شريكك ولن تندمي.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

تشعرين بالاستعداد لمواجهة تحديات جديدة. في حال كنت تبحثين عن الحب، ستجدينه مع شخص يتحدّى معتقداتك. وفي حال كنت في علاقة، فهذا هو الوقت مثالي للتخطيط لعطلة رائعة مع الشريك.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

لا تستعجلي في إحباط شريك في الحب أو العمل. تحذرين من المستقبل ولكنّ نصفك الثاني يريد بداية جديدة. توقفي عن انتقاد أفكاره. تقبلي فكرة تجربة شيء جديد. في حال ظللت عالقة في مكانك، قد تواجههك المشاكل.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

إنّ تمضية المزيد من الوقت مع العائلة تمنحك شعوراً بالاكتفاء. تعملين كثيراً بحيث تنسين أحياناً حياتك الشخصية. عندما تتواصلين مع أشخاص يحبونك من دون قيود ولا شروط، تتغير وجهات نظرك. بدلاً من استعمال العمل كوسيلة للشعور بأنّ مكانتك عالية، تعاملي مع مهامك كسبيل لتحقيق أحلامك.

الدلو

21 يناير – 19 فبراير

ستسمعين خبراً من شخص لم تريه منذ سنوات. وسيكون اللقاء مفرحاً. خصصي بعض الوقت للقائه لأنّ التحدث مع هذا الصديق القديم سيجعلك تدركين كم أنّك نضجت منذ آخر مرة التقيتما فيها.

الحوت

20 فبراير – 20 مارس

يجب أن تلاحقي فرصة مميزة لكسب المال. ففرصة كسب دخل مستقر من المنزل تستحق كل العناء. في حال كنت تشعرين بأنّك عالقة في حفرة لا تعرفين كيفية الخروج منها، استكشفي جانبك الإبداعي. فالتأليف أو عزف الموسيقى والأعمال اليدوية كلها سبل جميلة لتمرين مخيّلتك.