ما إن تطأ أقدام الضيوف مدخل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الجديد، حتى يلفت انتباههم في الحال الدرج اللولبي المميز، الذي يرتقي على ارتفاع 13 متراً (43 قدماً) في ردهة الفندق ذات السقف المرتفع، وقد صُمم ليشكل تحفة معمارية تتحدى الجاذبية.

وصرّح المدير العام ديديه جاردان بمناسبة افتتاح الفندق: “سرعان ما سيصبح ’الدرج اللولبي‘ رمزاً لفندق فورسيزونز الكويت، فهو يعكس بالفعل روح التفاؤل التي تطغى على ضيوف وسكان هذه المدينة النابضة بالحياة. وبالنسبة لفريقنا المكون من 415 موظفاً، فإن الارتقاء بتجربة الضيافة إلى آفاق جديدة يُعد مصدراً للإلهام بالنسبة لهم. ونفخر بتقديم مفهوم الخدمة الاستثنائية الذي تشتهر به مجموعة فورسيزونز في بلد جديد، وأن نكون في طليعة الوجهات التي تساهم في تعزيز مكانة فورسيزونز الريادية حول العالم”.

ويقع فندق فورسيزونز الكويت داخل مشروع برج الشايع التطويري الجديد، الذي يتكون من برجين شاهقين ويُعد صرحاً معمارياً حديثاً يُضفي المزيد من الأناقة على أفق مدينة الكويت. ويشكّل الفندق وجهة مثالية لزوار المدينة سواء بغرض الأعمال أو الترفيه، وكذلك لسكانها الراغبين في تناول الطعام والترفيه والاسترخاء. ومع وجود قاعات فسيحة مخصصة لإقامة المناسبات تمتد على مساحة 2,912 متر مربع (31,349 قدم مربعة) وتتسع لما يصل إلى 1,200 ضيف، فقد تم حجزها بالفعل لعقد العديد من اجتماعات الأعمال رفيعة المستوى وإقامة المناسبات الاجتماعية لاحقاً؛ بما في ذلك 21 حفل زفاف حتى الآن.

ويضم فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع 217 غرفة فندقية، فضلاً عن 67 جناحاً فاخراً، ما يلبي الاحتياجات الفردية لجميع الضيوف، سواء لضيوف المدينة القادمين بغرض الأعمال، أو للاستمتاع بعطلة مميزة، أو قضاء عطلة عائلية ممتعة مليئة بالتسوق ومشاهدة المعالم السياحية أو الاسترخاء على حمام السباحة الخارجي. وتعكس أربعة مطاعم حديثة؛ بالإضافة إلى مطعم جديد سيتم افتتاحه في سبتمبر، إبداعات موهوبي الطهي العالميين، مع الاحتفاء بالنكهات المحلية. كما يقدم مجمع السبا، الذي يمتد على طابقين، للضيوف علاجات صحية مبتكرة، فضلاً عن مركز لياقة بدنية حديث ومسبح ثانٍ.

ويشير أحمد الزمر، رئيس قسم الخدمة الشخصية (الكونسييرج)، إلى أن تجربة فورسيزونز تبدأ مباشرة منذ لحظة الخروج من المطار مع أسطول من السيارات الأكثر فخامة في الكويت لنقل الضيوف إلى الفندق، أو لتنقلاتهم عبر المدينة، بما في ذلك سيارة “بنتلي فلاينج سبير” الفارهة.

كن من بين أوائل ضيوف فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: احتفاءً بضيوفه الأوائل، يعلن الفندق عن عرضه الافتتاحي الذي يشمل خصماً بقيمة 20% على سعر الغرفة العادي، بالإضافة إلى باقة الإقامة والإفطار.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.