شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والعطاء الذي ينتظره الكثيرون لعيش أجمل التجمعات بصحبة العائلة والأصدقاء. ولذلك، خلال الشهر الفضيل، سيقدم فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع مجموعة مختارة وحصرية من الأطباق الرمضانية الشهية التي ترضي كل الأذواق خلال وجبات الإفطار والغبقة والسحور.

  كما سيتم تحويل قاعة البدع في الفندق إلى خيمة رمضانية ذات طابع تقليدي وتراثي مميز، لتقديم الأجواء العربية الأصيلة والضيافة التقليدية الفاخرة طوال شهر رمضان الكريم لضيوف الفندق. كما يمكنهم الاستمتاع بتجربة الإفطار الرمضانية أو الغبقة المميزة في العنوان الأول الذي لا يخلو من الفخامة والتميز.

 وسيتم تقديم مجموعة شهية من الأطباق التقليدية وأجواء مميزة داخل خيمة جواهر الرمضانية، حيث سيتوفر بوفيه المأكولات المحضرة بعناية إلى جانب منصات عروض الطهي الحية. ويشرف رئيس الطهاة سيباستيانو سبريفيري والشيف الكويتي زياد حماده على عمليات الطهي بمساعدة فريق كبير من الطهاة المتخصصين من تركيا، الكويت، مصر، لبنان، إيطاليا، المكسيك، الصين والهند لتقديم الأطباق ذات النكهات الفريدة والمأكولات العالمية التي يتضمنها البوفيه. وسوف يكون في انتظار ضيوف الفندق الصغار قاعة خاصة وآمنة مليئة بالألعاب والأنشطة ليسنح للأهل فرصة الاستمتاع بأمسيتهم.

ولمحبي الحلويات حصة كبيرة أيضاً حيث سيتم تقديم الحلويات التقليدية اللذيذة إلى جانب نافورة الشوكولاتة.  سيستمتع الضيوف بأجمل الأجواء الشرقية حيث ستقوم فرقة محلية بعزف الألحان العربية المميزة لإضفاء أجواء رمضانية فريدة وقضاء أمسية مثالية مع الأهل والأصدقاء.

وفي تعليق له، قال ديديه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “أطلقنا أولى فعاليات الفندق لشهر رمضان المبارك بنفس وتيرة الشغف والالتزام اللذان ينعكسان في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع. وقد ابتكرنا هذه العروض مع الأخذ بالاعتبار التجارب الشخصية والخدمة الاستثنائية التي اعتاد ضيوفنا عليها، في حين تبعث العناصر التقليدية التي تم استخدامها في خيمة جواهر على الأجواء الرمضانية الأصيلة التي ستتميز بها طوال الشهر الفضيل”.

وسيتم تقديم وجبة الإفطار من المغرب حتى الساعة 8 مساءً وسيبدأ بوفيه الغبقة من الساعة 9:30 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحاً. كما تم تجهيز الخيمة بشكل كامل لاستضافة المجموعات والشركات بقدرة استيعابية تصل إلى 600 ضيف في الوقت ذاته، مما يجعلها الوجهة المثالية خلال الشهر المبارك لإقامة جميع تجمعات الإفطار والغبقات والسحور للشركات.

وبإمكان الضيوف أيضاً الاختيار من قائمة الطعام الغنية في مطعم داي فورني الايطالي ومطعم البندر أو صالة السور في الفندق. مع العلم أنه سيتم إغلاق مطعمي سينتوهو وإيلمنتس خلال شهر رمضان المبارك على أن يستقبل مطعم إيلمنتس الضيوف مجدداً في اليوم الأول من عيد الفطر، اما مطعم سينتوهو فسيفتح ابوابة مجددا في 15 يوليو، 2018.

ختامها مسك في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع. ومع نهاية شهر رمضان المبارك، سيتم تقديم وجبة غذاء مبكر احتفالاً باليوم الأول والثاني والثالث من عيد الفطر من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً.