Flowerbomb هو العطر الشهير الذي يتمتّع بفضل باقة الزهور الغنيّة فيه بالقدرة على تحويل السلبي إلى إيجابي. تتفتّح النفحات الزهريّة وتنبعث لتحملك إلى عالم فيكتور أند رولف السحريّ الخلّاب. من خلال Flowerbomb، أبدع فيكتور ورولف تجربة عطريّة مُتميّزة: عطر زهريّ فاخر ينضح بأجواء الرفاهية، ذو نفحات غنيّة تتدرّج بإتقان فائق لتترك أثرًا رائعًا.

Flowerbomb أكثر من عطر. هو رمزٌ للإيجابيّة، وسلاحٌ ساحرٌ، ويُمكن القول إنّه عطرٌ ذو قدرة تحويليّة. ترك عطر Flowerbomb Eau de Parfum، منذ إطلاقه في عام 2005، بصمة عميقة في سوق العطور لِما يتمتّع به من تأثير عطريّ وبصريّ شديد. واستكمالًا لحكاية Flowerbomb الممتدّة، تَواصَل الابتكار وأُطلِق عطر Flowerbomb Bloom في عام 2017، مُستَلهَمًا من الأزهار المتفتّحة، وهو أشبه بدفعة من روائح الأزهار، مع نسمات تبشّر بعودة الربيع وأجوائه المفعمة بالانتعاش.

ولا تنتهي الحكاية عند هذا الحدّ، فقد خطّ فيكتور ورولف فصلًا جديدًا مطوّرًا، لا يقلّ روعة واتقادًا، من فصول حكاية Flowerbomb. انطلاقًا من تركيبة Flowerbomb الأصليّة، تولَّدَ عطر Flowerbomb Nectar الشاعري الفوّاح الذي يستمدّ نفحاته من قلب الباقة الزهريّة.

“إنّ عطورنا تكمّل عالم فيكتور أند رولف. ومن خلال إضافة عطر Flowerbomb Nectar إلى مجموعة عطور Flowerbomb، نُعزّز قوّة Flowerbomb وقدرتها التحويليّة ونواصل الحكاية، متعمقين أكثر فأكثر في قلب الباقة الزهريّة”.