حطّم مسلسل Game of Thrones الأرقام القياسية بعد أن حصد 12 جائزة في حفل توزيع جوائز إيمي الذي أقيم مؤخراً، ليصبح مجموع الجوائز التي نالها حتّى اليوم 38 جائزة، وهو العدد الأكبر من الجوائز الذي يحصل عليه أي عمل فني في تاريخ جوائز إيمي العريقة. لكنّ من الملفت أنّ نجومه خرجوا خاليي الوفاض، حيث ذهبت الجوائز إلى الجهات الفنية والإخراجية والدرامية.

وفاز مسلسل The People v. O.J. Simpson الذي تدور أحداثه حول محاكمة سيمبسون لاعب كرة القدم الأميركية السابق في 1995 بتهمة القتل وتبرئته بتسع جوائز ايمي ومن بين من حصلوا عليها الممثلة سارة بولسون إلى جانب الممثلين كورتني بي. فانس وسترلينج كيه. براون. كما حصلت الممثلة جوليا لوي دريفوس للمرة الخامسة على التوالي على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل Veep الذي حصد جائزة أفضل مسلسل كوميدي للعام الثاني.

وفاز الممثل المصري الأميركي رامي مالك بجائزة عن دوره في مسلسل Mr. Robot متفوقاً على أسماء شهيرة مثل كيفين سبيسي وليف شريبر. وفاز الهندي الأميركي عزيز أنصاري بجائزة ايمي للكتابة مناصفة مع الأميركي من أصل آسيوي ألان يانج عن مسلسلهما الكوميدي Master of None.