يعد عطر Eau de Parfum Insignia Limited Editions من CH Carolina Herrera احتفاء بالعطور الشرقية. لطالما كانت Carolina Herrera de Baez، المديرة الإبداعية لعطور Carolina Herrera ، عاشقة لغنى وفخامة هذه العطور التي تتميز بتألقها ومكونتها والغموض الذي يحيط بها، منذ سفرها إلى الشرق الأوسط قبل عشر سنوات بحثًا عن أفكار جديدة في هذا المجال.

ويشهد حبها لهذا التقليد الألفي نمواً مضطرداً كل عام، حيث تم إطلاق عطر Eau de Parfum CH Insignia Women للنساء (الذي تم إنشاؤه من قبل Olivier Cresp وHamid Merati-Kashani ) وعطر Eau de Parfum CH Insignia Men ( الموقع من Émilie Copperman و Pierre Gueros ) نتيجة هذا الشغف. وكانت de Baez قد توجهت للابتكار في هذا الإطار . فقد تساءلت حول إمكانية إدراج مكونات غربية عالية الجودة إلى العطور الشرقية بغية إثراء العطور بأوجه جديدة؟ وشكل ذلك التحدي الذي يجب على العطارين الأربعة التغلب عليه، حيث تتوازن النتيجة بين المكونات الشرقية مثل العود والباتشولي، مع زهور البحر الأبيض المتوسط ​​الكلاسيكية مثل روز سينتيفوليا والبرغموت الإيطالي، ويعتبر هذا المزج المتطور للعطور أمر في غاية الفخامة، لا سيما مع الطقوس العطية المميزة والإلهام الموجود في عطور CH Carolina Herrera .

 

وقد تميزت هذه العطور بروائحها الرائعة وعبواتها المميزة، والتي يتوجب أن تتميز بفخامتها بالنسبة لـ Carolina Herrera. وتعليقاً على ذلك قالت Carolina Herrera de Baez : “لقد بدأ كل شيء مع مجموعة اكسسوارات Insignia التي صممناها في عام 2016 للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 35. وقد تم اعتماد الأحرف الأولى من العلامة التجارية للانطلاق في تجربتنا، ليكون توقيعنا على الشكل التالي CH . وتشهد المجموعة التي تحتوي أيضاً الحقائب والأساور نجاحاً مستمراً اليوم. وقد كان من الضروري وضع هذه العطور ذات الجودة العالية والرائعة في قالب أنيق، حيث كنت أبحث عن قطعة جميلة للغاية لا يمكن مقاومتها، لمنح الأشخاص الذين سيضعون هذا العطر تجربة مميزة. كما ينفرد هذين العطرين بإبداعهما من الداخل والخارج، وتتمثل فلسفتي في صناعة العطور بإعادة استخدام الملاحظات الكلاسيكية، فعندما أشم رائحة مليئة بالذكريات ضاربة جذورها في الماضي بطريقة مختلفة، أشعر بالرضا”.

لماذا Insignia ؟

تقول De Baez في الشرق الأوسط ، يتم إضفاء الطابع الشخصي على العطور، وهذا شيء يمكن ملاحظته بشكل واضح. في رأيي ، لا تكتمل الرائحة إلا عندما يضعها أحدهم: عندما تمتزج رائحة البشرة مع الجلد، فإنها تسبب إشاعة رائحة فريدة من نوعها. في العالم العربي، يصل التخصيص إلى ذروته بفضل استخدام الملاحظات الحصرية والمكثفة التي لها تأثير طويل الأمد في هذا العصر الذي تهيمن عليه الأزياء السريعة يعتبر التفرد ترف حقيقي، إن أفضل سلاح لمحاربة التوحد، هو خلق الطابع الخاص، من هنا فإن العود ، وخشب الغاياك والسيبريول، الأخشاب الثلاثة الموجودة في عطر CH Insignia تخلق لواضعها شخصية متفردة ومتميزة “.

تتوفر في مجال العطور ملاحظات رمزية، فالعود والباتشولي يعتبران رموز شرقية، أما الورد والبرغموت يمثلان العطور المتوسطة، لذا فإن مزج العطور الجلدية مع الزهور في عالم Carolina Herrera ، يعتبر شعار العلامة في صناعة العطور. ويتمثل هذا المزج الكلاسيكي – ممثلاً في CH Insignia Women بالعود والورد والباتشولي والعطور الجلدية و البرغموت، فيما يتمثل بالعود، والورد، والباتشولي والعطور الجلدية في CH Insignia Men – حيث تتجلى جوانبها العصرية والجذابة بفضل استخدام الزعفران. يجسد عطر CH Insignia تجربة اجتماعية: من خلال مزج أفضل العطور الشرقية والغربية، لخلق أسطورة حقيقة. في دبي، المليئة بخبراء العطور، تعتبر العطور جزء من الحياة اليومية، فهي تعكس المزاج والشخصية”. وتعتبر Carolina Herrera علامة مرادفة للحرفية والجودة في الشرق الأوسط.

وقد غيرت أذواق وأنماط العيش في الشرق الأوسط مسار صناعة العطور الحديثة. فدبي مدينة جذابة من خلال عطورها المميزة ومشاهدها المدنية الرائعة. في المرة الأولى التي سافرت فيها إلى المنطقة ، شعرت بالحب مع انتشار الروائح الآسرة، لقد كنت مفتونة بالعود، وهو عنصر حسي وغامض ذو أهمية خاصة في صناعة العطور العربية. لقد جربت هذا العطر المستخرج من شجرة آجار ، منذ عودتي من تلك الرحلة. ويعتبر العود المستخدم في Carolina Herrera بطريقة خاصة، هو عنصر الأزياء الأهم في المجموعة، مثل ثوب أنيق ، يتكيف مع كل شخصية. عندما تتوازن الأضداد – عنصر التميز في Carolina Herrera، تظهر الإبداعات الخالدة. حيث تعتبر الأزهار والعطور الجلدية من المكونات الرئيسية في Carolina Herrera، والتي يصعب مزجها عادة. ويكمن سر التوازن في المعادلة الصحيحة للأنواع المختلفة من الملاحظات. وينقلني عطري CH Insignia Women and CH Insignia Men إلى طفولتي، حيث يستحضران رائحة حديقة الورود في منزل عائلتي “.

 

carolina herrera