احتفلت شركة الملا وبهبهاني، الوكيل المعتمد لسيارات «ألفا روميو»، و«كرايسلر»، و«دودج»، و«فيات»، و«جيب»، و«رام»، بالإضافة إلى خدمة الصيانة وقطع غيار «موبار» وإكسسواراتها في الكويت، بافتتاح المركز الجديد الأكثر تطوراً على مستوى وكلاء «فيات كرايسلر» في الشرق الأوسط.
ويضم المركز الجديد صالة عرض للسيارات الجديدة، ومركزاً للإصلاحات العامة وآخراً لبيع قطع الغيار، ومنطقة مخصصة للخدمة السريعة، بالإضافة إلى المنشأة الأكثر إثارة للإعجاب الا وهي مركز الحدادة والصبغ.
وأكدت «الملا وبهبهاني» في بيان لها، أنه هناك 3 دعائم أساسية لالتزامها من حيث تطوير تجربة العملاء على جميع المستويات، وهي أشخاص مدربون جيداً، ومناهج متطورة باستمرار ومرافق حديثة.
وأشارت إلى أن الخطة الاستراتيجية الثلاثية التي تنتهجها، تثمر عن نتائج مذهلة، بالإضافة الى تطوير مستويات الخدمة التي يمر بها العملاء، لافتة إلى بذل جهود كبيرة في تدريب وتطوير الاشخاص واعتماد تقنيات جديدة لدعم هذا التحول.
وأوضحت أن هذا الاستثمار القوي في المرافق الجديدة يعتبر حيوياً جداً، لأنه يعطي سعة إضافية مطلوبة بشدة لخدمة العملاء إلى جانب التطوير المستمر في التدريب والمناهج، من أجل تلبية توقعات العملاء وتجاوز هذه التوقعات.