هل ما زلتم تفكرون في الوجهة المناسبة لعطلة عيد الأضحى، إليكم سبع وجهات متنوعة حول العالم تجمع ما بين الهدوء والاسترخاء في رحاب الطبيعة الساحرة، والحداثة والعصرية .. إن كنتم من محبي الاسترخاء، النشاطات المائية، التسوق، زيارة المعالم التاريخية أو العطل الفاخرة، فعليكم بشد الرحال إلى إحدى هذه الوجهات المميزة ..

إجازة في أحضان الطبيعة مع منتجع نياما المالديف

لطالما عُرفت جزر المالديف بأجوائها الساحرة وطبيعتها الخلابة التي تخاطب الحواس وتبث السلام في الأنفس، لذا فإنها الوجهة الأفضل لقضاء وقت هادئ ومريح. يدعوكم منتجع نياما لقضاء عطلة عيد الأضحى مع إطلالة آسرة على المحيط الهندي، حيث يمكنكم الاستمتاع بالمرافق المنوعة للمنتجع ابتداءً من أفخم المطاعم التي تقدم لكم أشهى الوجبات المحضّرة على يد طهاة محترفين. كما تحصلون على فرصة مميزة للاستمتاع بمغامرة مثيرة في أول ملاهي تحت الماء في العالم، إذ ستتمكنون من قضاء وقت ممتع وآمن حتى مع وجود أطفالكم. إضافة إلى ذلك يمكنكم القيام بجميع الأنشطة المائية المختلفة مثل ركوب الأمواج والغوص وغيرها الكثير. عند الحجز في المنتجع لليلتين على الأقل، يمكنكم الاستفادة من تخفيض يصل إلى 40 % من القيمة الأصلية، وعلاج في نياما سبا لشخصين.

تجارب لا تضاهى في جزيرة كرابي مع منتجع دوست تاني

إذا كنتم من محبي النشاطات المائية، فمنتجع دوست تاني كرابي بيتش هو الخيار الأمثل، إذ تقع جزر “في في” الخلابة على بعد 45 دقيقة فقط من المنتجع، والتي تشتهر بشواطئها الرملية النقية ومياهها الفيروزية، وبأنها تجمع ما بين المغامرة والاسترخاء في آن واحد، كما تتوفر فيها مختلف النشاطات المائية مثل الغوص والغطس والقفر فوق الجرف والسباحة والتشمس وغيرهم. فإن اخترتم اللجوء إلى أحضان الطبيعة لقضاء عطلتكم، سيقدم لكم منتجع دوست تاني كرابي بيتش باقة رائعة تشمل رحلة آسرة على متن قارب سريع إلى تلك الجزر، كما يمكنكم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة خليج مايا وجزيرة بامبو للاستمتاع بالجمال الطبيعي والمشاركة في فيض من الأنشطة، وإضافة إلى ذلك تحصلون على بوفيه فطور يومي. يسري العرض حتى يوم 31 أكتوبر 2017.

تمتعوا بالهدوء والعصرية في آن واحد مع فندق أفاني ريفرسايد – بانكوك

فندق أفاني ريفرسايد بانكوك هو المكان الأمثل لقضاء وقت هادئ بعيدٍ عن صخب المدينة، إذ يقع الفندق على الجهة الثانية من نهر تشاو فرايا الآخاذ في بانكوك ليمنحكم طابعاً مريحاً وهادئاً. وفي ذات الوقت صمم الفندق بأسلوب معاصر ليمنحكم وقتاً يجمع ما بين الاسترخاء والعصرية والحداثة في انسجام متناغم، إذ أن الفندق هو الأول من نوعه من علامة أفاني الذي صمم خصيصاً للزوار العصريين. إضافة إلى ذلك فإن بانكوك المدينة الأكثر حيوية في آسيا- تعتبر من أجمل الوجهات السياحية الآسيوية إذ تتميز بإطلالاتها الآسرة وتنوع النشاطات المخصصة للسياح. يقدّم الفندق عرضاً مميزاً عند الحجز لليلتين أو أكثر، يمكنكم من الحصول على مزايا إضافية تشمل ترقية مجانية للغرفة،  فطور يومي شهي، وكوكتيلات مميزة لشخصين، مع إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر، والاستفادة من حسم إضافي يصل إلى 20 % على وجباتكم. يسري العرض حتى نهاية العام في حال الحجز لليلتين أو أكثر.

إجازة فيتنامية ساحرة مع منتجع أنانتارا هوي آن – فيتنام

يتيح لكم منتجع أنانتارا هوي آن اختبار مزيج رائع من لحظات الاسترخاء على ضفاف النهر والاستمتاع بالأجواء الفخمة بجوار موقع مميز مدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي، كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة شاطئية خلابة على بعد رحلة قصيرة بالقارب. إذ يحتل المنتجع موقعاً استراتيجياً رائعاً على ضفاف نهر ثو بون. ويقدّم في هذا الصيف، عرضاً مميزاً يشمل الإقامة لليلتين في المنتجع، ورحلات نقل مجانية من وإلى المطار، فضلاً عن وجبة فطور يومية لذيذة. متعوا حواسكم بتجربة فيتنامية متكاملة عبر الصعود على متن قارب أنانتارا النهري من الرصيف الخاص لتخوضوا رحلة مليئة بالاكتشافات المحلية الغنية لمدة ساعة كاملة. يسري العرض حتى نهاية العام في حال الحجز لليلتين على الأقل.

الملاذ الاستثنائي للعائلة في فندق ذا لانغام – لندن

إن كنتم تبحثون عن وجهة أسرية مميزة لقضاء عطلة عيد الأضحى، ففندق ذا لانغام لندن هو وجهتكم المثالية. يتميز الفندق بموقع مميز في شارع ريجنت على مقربة من حديقة الحيوانات في لندن، ومتحف مدام توسو الشهير، ومتجر الألعاب العالمي هامليز. سيتيح لكم الموقع المميز للفندق سهولة الوصول إلى نشاطات متعددة والتمتع بالأوجه المختلفة والمثيرة للمدينة. ويقدّم الفندق عرضاً مميزاً بمناسبة موسم الإجازات، إذ يمكنكم الاستمتاع بإقامة مميزة في أحد الاجنحة أو إحدى الغرف الفاخرة المتوفرة في الفندق والحصول على غرفة مجاورة (للأطفال دون سن الـ16) بنصف السعر. العرض صالح لشخصين بالغين وثلاثة أطفال كحد أقصى. يسري عرض الملاذ العائلي المميز إلى 30 سبتمبر.

عطلة جبلية في رحاب جبال الألب في فندق جياردينو ماونتن – سويسرا

إذا كنتم تبحثون عن ملاذ للهرب من حرارة الصيف اللاذعة فعليكم بفندق جياردينو ماونتن في شامبير حيث السكينة والهدوء والأجواء الساحرة والإطلالات الخاطفة للأنفاس. إذ يقع على ارتفاع 1822 متراً فوق سطح البحر ليشكل بذلك وجهة مميزة لتجديد طاقتكم، خاصةً وأنه يجمع ما بين التصميم المميز، الخدمة الاستثنائية والأجواء المريحة التي تناسب كافة الأعمار والأذواق. كما ستتاح لكم الفرصة بخوض سلسلة من المغامرات المثيرة على غرار القفز بالمظلات وركوب الدراجات الهوائية على الطرق الجبلية المجهزة لضمان أمنكم والعديد من النشاطات الأخرى. ويضم الفندق مجموعة من المرافق المميزة، منها مطعم “هايد آند سيك” الذي يقدّم ألذ الأطباق من آسيا والشرق الأوسط، ومطعم “ستوفا” الذي يقدم أشهى المأكولات الشعبية التي تشتهر بها منطقة إنجادين في أجواء ريفية مميزة. وأيضاً “سبا ديبيو” الذي يقدم علاجات الأيورفيدا المميزة لتجديد نشاطكم وإنعاش صحتكم بتخليصها من السموم.

وجهة مميزة مع فندق والدورف أستوريا أمستردام

يدعوكم فندق والدورف أستوريا أمستردام إلى الانغماس في تجربةٍ مترفة لا تنسى مع باقةٍ واسعة من عروض المطاعم والجلسات العلاجية المتنوعة وسط مدينة أمستردام الغنية بوجهات التسوق والملامح الثقافية العريقة، حيث تشتهر العاصمة الهولندية بأنها قلب أوروربا النابض بالعراقة والتراث ما يجعل منها المكان الأروع لقضاء عطلة العيد والختام الأمثل للإجازة الصيفية استعداداً للعودة إلى العمل ومشاغل الحياة اليومية. ويقدّم الفندق باقة عروض العطل الأسبوعية، التي يمكنكم الاستفادة منها في نهاية الأسبوع، مع فرصة لاستمتاع بخدمة الاتصال بشبكة الإنترنت ووجبة فطور مجانية وتسجيل خروج متأخر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.