برج الحمل 

علاقتك اليوم بالشريك أكثر من ممتازة، حاول آن تحافظ على المحبة التي تجمعكما.تتفاجأ بخبر من أحد المقربين يشعرك بالسعادة. مهنياً، استمتع عطلة نهاية الأسبوع لأن الاسبوع القادم ستتحمل مسؤولية جديدة في العمل.

برج الثور 

تتردد كثيراً قبل الارتباط بشخص ما، لكن هناك فرصة ذهبية حاول أن تتمسك بها. مهنياً، توقع عقد عمل جديد بداية الأسبوع المقبل سيكون فرصة ذهبية لك.

برج الجوزاء 

لا تعاند الشريك وحاول أن تكون أكثر سلاسة معه. مهيناً، الروتين يشعرك بالملل من عملك لكن تأكد أنها فترة مؤقتة، كما أنك إلى تحسين صورتك بين زملائك في العمل، وذلك لكسب ثقتهم مرة أخرى

برج السرطان

لن تحصل على رضا الشريك من دون آي مجهود تبذله. نجاح العلاقة يتطلب منك بعض المجهود، فالشريك يستحق. مهنياً، تشير بعض المؤشرات أن علاقتك مع زملائك في العمل ومديرك أيضًا في طريقها للتحسن خلال الأسبوع المقبل.

 

 برج الاسد

عليك كذلك أن تزيد من درجة الاهتمام بالطرف الآخر، لأنك هذا الاهتمام هو أحد أهم الأمور التي سوف تقي العلاقة بينكما من الموت البطيء كما يحدث في الكثير من الحالات. مهنياً، حاول أن تكون اكثر التزاماً في العمل، أنت تحتاج إلى تحسين صورتك بين زملائك في العمل.

 

برج العذراء

 عدم قدرتك على التعامل بشكل ملائم مع شريكك هو ما يسبب الكثير من المشاكل بينكما، تذكر أن شريكك يحتاج إلى الكثير من المعاملة الخاصة. مهنياً، أنت بحاجة إلى إثبات أنك قادر على العطاء مرة أخرى، وتحتاج كذلك إلى استعادة ثقة مديرك في العمل فيك، وأيضًا تحتاج إلى أن تثبت لنفسك أولاً أنك ما تزال قادرًا على العطاء.

برج الميزان 

تحاول أن تكون اجتماعي في هذه الفترة لكنك تشعر أنك غير قادر على ذلك لأن ضغوطات العمل كثيرة وهذا ما يبعد الشريك عنك. مهنياً، ستحقق الكثير من الانجازات الأسبوع القادم وسينعكس ذلك بشكل إيجابي على فريق العمل.

برج العقرب 

هناك الكثير من الأمور التي تخفيها عن شريكك، وهو بالطبع أمر غير جيد على الإطلاق، عليك أن تتعلم أن تكون صريحًا معه إلى أقصى حد. مهنياً، عليك استعادة نشاطك اليوم في العمل عبر أخذ فترة من الراحة تستطيع فيها أن تستعيد نشاطك وحيويتك مرة أخرى.

 برج القوس 

تستمتع بصحبة الشريك بشكل كبير، وتأكد من أنه لن توجد أي نوع من أنواع المشاكل، حتى المشادات البسيطة التي كانت تحدث من وقت لآخر. مهنياً، ستنحل الكثير من المشاكل بدون أي تدخل منك وستمتع أخيار جيدة جداً.

برج الجدي 

التعاطي مع بعض الأمور في العمل والحياة المهنية لك في الفترة الأخيرة قد جلب الكثير من الفتور إلى العلاقة العاطفية لك، عليك أن تحاول إعادة التوازن مرة أخرى إلى حياتك، فهذا التوازن هو السبيل الوحيد من أجل إبقاء الأمور بينكما جيدة. مهنياً، أنت شخص محبوب وبمثابو قدوة لهم.

برج الدلو 

عليك أن تقلل من الغيرة التي تغيرها بشكل أكثر من الطبيعي على شريكك، عليك أن تعرف أن شريكك يستحق بعض الخصوصية في حياته، وأن غيرتك عليه بهذا الشكل تقوم بقتله. مهنياً،  شارك الأفكار الجيدة لك في العمل مع مديرك، ربما حين تفعل ذلك سوف تتاح لك الفرصة لإخراج هذه الأفكار إلى أرض الواقع وتطبيقها.

برج الحوت

لا تجادل شريكك في الأمور التي يحاول أن يلفت نظرك إليها، فإن وصوله إلى درجة أنه يلفت نظرك إليها شئ متقدم جدًا، ولا يجب عليك أن تكثر من الجدال معه بأمرها، حاول فقط أن تطيعه فيها، وذلك من أجل الوصول إلى صيغة ملائمة للتعايش بينكما. مهنياً، لن تكون قادرًا على التركيز في العمل أيضًا وتقديم مستويات الأداء التي تحتاج إلى تقديمها في الفترة الحالية.