كشفت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، عن ياريس 2018 الجديدة كليًا – المفعمة بالأناقة . المؤتمر الصحفي الذي أقيم في معرض سيارات تويوتا الجديدة في الري حضره السيد/ بينغت شولتز ، رئيس العمليات و السيد/ جوهان هيسليتز ، مدير اعمال اول المؤسسة و السيد/ ستيفين كليري ، رئيس التسويق و السيد/ سكوت ماكنيكول ، مدير عام المبيعات و السيد/ حمد الفوزان ، مدير تخطيط المنتجات و السيد/ توشييوكي ناكاهارا ، نائب مدير عام قسم الشرق الأوسط و اسيا الوسطى و الوفد المرافق من تويوتا موتور كوربوريشن بالإضافة الى الأعضاء المميزين من الصحافة و الاعلام .

 

و في هذه المناسبة قال السيد/ جوهان هيسليتز : ” تمتلك موديلات تويوتا السيدان بصمة مميزة و قد حققت مبيعات و حصص سوقية قوية في اجواء عمل تنافسية . هناك على الأرجح اكثر من مليون مستخدم سعداء بمركبة ياريس حول العالم ، فهي سيارة مذهلة في منطقة الخليج ايضًا . و اليوم تقوم تويوتا برسم معايير جديدة لمركبات السيدان المدمجة و ذلك بإطلاق ياريس الجديدة 2018 بأناقتها و جرأتها .”

 

أعلنت شركة تويوتا اليوم عن إطلاق تويوتا يارس الجديدة بإطلالتها العصرية المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، لترسي بذلك معايير جديدة في فئة مركبات السيدان المدمجة وتقدم تجربة قيادة من شأنها أن تعزز مكانتها في سوق المركبات في المنطقة، ويعود الفضل في ذلك تصميمها الفريد وتوفيرها لأعلى مستويات الراحة، إلى جانب المزج بين الجودة وأقصى درجات التحمل الذي تشتهر به مركبات تويوتا.