تعتزم هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، دخول موسم الأعياد هذا العام بقوة مع تشكيلتها الجديدة التي تضم تصاميم متنوعة من شأنها أن تضفي روحاً جمالية متجددة على منازل العملاء.
تعكس التشكيلة الجديدة لهوم سنتر مشاعر السعادة والابتهاج بقدوم موسم الأعياد، وتتضمن العديد من عناصر الديكور العصرية مثل المنتجات التي يمكن تعليقها على الحائط، والكرات الحمراء، والزينات، والتماثيل الراقصة على أنغام الموسيقى، ومصابيح LED، وأكواب كعك الزنجبيل، وشموع رجل الثلج، وغيرها الكثير. كما تحتوي تشكيلة هوم سنتر على مجموعة من أشجار الزينة للأعياد والتي تتوفر بمختلف الأحجام والتصاميم.
وتتسم تشكيلة هذا العام بلمسة تقليدية تظهر فيها بوضوح الألوان الحمراء والذهبية، كما يعكس كل منتج بريق الأعياد المميز وبهجتها، إذ تم تصميم كل قطعة فيها لتعزز من جمال ديكور المنازل ولتعطي شعوراً أكبر بالحميمية والدفء.
وستكون منازل العملاء جاهزة لاستقبال الموسم السعيد بفضل مجموعة منتجات هوم سنتر الأخرى التي لا غنى عنها في كل منزل، مثل الأواني الفخارية، والفضيات، وأطباق تقديم الطعام المنقوشة بعبارات تعكس بهجة الأعياد، فضلاً عن أغطية طاولات الطعام وغيرها.
وعلاوة على ما سبق، سيتوفر لدى المتسوقين ومرتادي متاجر هوم سنتر خيارات لا حصر لها من الهدايا الرائعة للموسم، مثل قطع الغزلان المستخدمة للتزيين، والزخارف الزجاجية، وإطارات الصور، وصناديق الهدايا الموسيقية، وجميع هذه المنتجات مزدانة بألوان الأعياد المرحة.
وتوفر هوم سنتر كذلك حلولاً شاملة ومتكاملة لعملائها الذين يبحثون عن منتجات الديكور العملية، بدءاً من أشجار الزينة والكرات الحمراء والجوارب والمصابيح الصديقة للبيئة وغيرها من المستلزمات التي تضفي مزيداً من الألق على المنازل.
التشكيلة الجديدة والزاخرة بالخيارات العصرية والتقليدية متوفرة حالياً في هوم سنتر في الراي والشويخ والأفينيوز ومدينة الكويت والفيحيل وسما مول.

hc_close-up_12196

imgl1575

imgl1617

imgl1659