MADRID, SPAIN - DECEMBER 16  Actor Johnny Depp and actress Angelina Jolie attend "The Tourist" photocall at Villamagna Hotel on December 16, 2010 in Madrid, Spain.  (Photo by Carlos Alvarez/Getty Images);news

 

بعدما تصدّر خبر طلاق الثنائي الأشهر أنجلينا جولي وبراد بيت عناوين الصحف العالمية، انتشرت العديد من الشائعات حول أسباب طلاقهما، منها بسبب الخيانة وأخرى بسبب سوء المعاملة.

وكان لافتاً الخبر الذي أشار أخيراً إلى علاقة عاطفية تجمع أنجلينا والنجم العالمي جوني ديب.

وذكرت صحيفة National Enquirer أن علاقة أنجلينا بجوني نشأت بسبب الأوضاع المماثلة التي مرّا بها. وبحسب الصحيفة، لجأت أنجلينا إلى محامية جوني التي مثَّلته في قضية طلاقه من زوجته السابقة أمبر هيرد بناءً على توصية منه. ويبدو واضحاً أن علاقة أنجلينا وجوني قوية، إذ صرّح مصدر منها، قائلاً: “أنجلينا تقدّس جوني ديب وتحبه لسنوات قبل أن تشاركه بطولة فيلمه The Tourist.

وفي سياق آخر، أكد مكتب التحقيقات الاتحادي أن نجم هوليوود براد بيت لن توجَّه له أي تهم فيما يتعلق بواقعة على متن طائرة خاصة تشير تقارير إلى أنه فقد أعصابه خلالها أمام واحد أو أكثر من أبنائه وفق ما تتهمه أنجلينا.

وكانت إدارة شؤون الطفل والأسرة في مقاطعة لوس أنجلوس برّأت بيت  من هذه الواقعة التي حدثت قبل خمسة أيام من طلب زوجته جولي الطلاق منه.

من ناحية ثانية، كشف حارس براد بيت الشخصي، أنه كان يعيش في سعادة بالغة مع النجمة جنيفر أنيستون، قائلاً: “أنا متعاطف مع جنيفر أنيستون، حيث كانت حياتها مع براد بيت سعيدة بنسبة 100 % قبل أن يقابل أنجلينا”، مضيفاً أنه لم يسمعهما يتشاجران طيلة خدمته لهما ولم يسمع عن أي شائعات عن الخيانة عنهما.

وأضاف أن حياته مع أنجلينا كانت مختلفة كثيراً، حيث إن علاقة الحب بينهما كانت تتمحور حول أنهما أقوى ثنائي من المشاهير حول العالم ودائماً ما كانت أنجلينا تحاول دعم هذه الصورة في الإعلام.