دار معوّض

مجوهرات أنيقة من مجموعة كلاسيكيات الألماس والأحجار الكريمة لأناقة باهرة في العيد

ما من امرأة على هذه الأرض لا تحلم بالأناقة الباهرة التي تشكّل أساسًا جوهريًّا في طلّتها، وما من مجموعة مجوهرات قادرة على جعل هذا الحلم حقيقة مذهلة وفاتنة بقدر مجموعة كلاسيكيات الألماس والأحجار الكريمة من دار معوّض. فلا ترضى هذه المجموعة بأقلّ من أجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة الملونة لمنحها المزيد من اللماعية والتلألؤ، وقد رُصّعت هذه الجواهر في الذهب عيار 18 قيراطًا لتبرز فيها الأحجار الكريمة بإبداع وروعة.

فمن قطع السوليتير الألماسية في تشكيلتَي “سيمفوني” و”تريستا”، إلى المجوهرات الآسرة المرصعة بأبهى الأحجار الكريمة الملونة كالزمرد والياقوت والزفير والتوباز والأميثيست وغيرها، تتنوّع الخيارات في هذه المجموعة من التصاميم التقليدية إلى المعاصرة، فلا بدّ من أن تجدوا فيها ما يرضي ذوقكم الرفيع.

وفي نهاية المطاف، تفتخر معوّض بأن تكون جزءًا رئيسيًّا من تقاليد الأعياد لدى الكثير من العائلات، وتحديدًا تلك التي تقدّر اللقاءات والمناسبات الخاصة مع لمسة مميزة من التألق والأناقة. لذلك، حرصت الدار هذا العام على أن تعكس ابتكاراتُها في تلك التفاصيل البسيطة أناقة المرأة المتميزة وشخصيتها المفعمة بالحيوية، فتشكّل هديةً جميلةً للأحباء.