DSC_0641a

نور الغندور ممثلة شابة تمتلك الكثير من الموهبة والطموح، أثبتت نفسها في الكثير من الأدوار التي قدمتها ووقفت أمام الممثلة القديرة سعاد العبدالله وأثبتت أنها قادرة على إظهار قدرات تمثيلية هائلة. التقتها مجلة أهلاً! الكويت وأجرينا معها الحوار التالي.

كيف كانت بدايتك بالتمثيل؟
بدايتي كانت مع كل من الفنان محمد العجيمي والفنانة انتصار الشراح، ويمكن القول أنهم هم من اكتشفاني فنياً.

هل هناك أسماء معينة ترغبين بمشاركتهم في أعمال درامية؟
من الوسط الخليجي، كانت أمنيتي أن  أشارك في عمل مع القديرة سندريلا الشاشه سعاد عبدالله وحققت أمنيتي في العام الماضي من خلال مسلسل “أمنا رويحة الجنة”. ومن ضمن الممثلين الذين أيضاً أرغب بالوقوف أمامهم ملح الشاشة الفنانة  القديرة حياة الفهد والفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا.

ما هي المعايير التي تعتميدنها باختيار أدوارك؟
يهمني الدور نفسه وليس عدد المشاهد. شخصية الدور تلعب دوراً كبيراً في اختياري عمل معين، ولا أبالي بعدد المشاهد إو الظهور بل يجب أن يكون الدور هادف و يحمل رسالة معينة.

هل هناك أدوار ترفضين تقديمها؟
كما نعلم جميعاً أن الرقابة الخليجية شديده وهناك ضوابط عديدة في هذاالمجال. أما على صعيد شخصي ما إذا عرض عليّ أدوار جريئة تسيء إلى صورتي في هذا المجال أكيد أرفض أن أقوم بتقديمه لأنني أحرص على إرضاء جمهوري ومتابعيني خاصة أن من ضمنهم أطفال وفئات عمرية صغيرة وعليه لن  أقبل أن أقدم زي دور يشوه صورتي أمامهم، ودائماً أحرص على أن أكون قدوة كما تربيت في بيتي وبيئتي.

هل تفضلين الأعمال المسرحية أم التلفزيونية؟
أعشق التلفزيون و مغرومة بالمسرح .. لا يمكن ان أفرط في أي منهما. بشكل عام تبدأ حياتي عند وقوفي أمام الكاميرا وعلى خشبة المسرح .

DSC_0598a

هل تفكرين بتقديم البرامج؟
لا أمانع فكرة تقديم البرامج ولكن بشرط أن يكون برنامج هادف أو ترفيهي للمشاهد.

كيف تتعاملين مع متابعينك على شبكات التواصل الإجتماعي؟
أحاول ان أتواصل معاهم من وقت إلى آخر، كما أحرص على إرضاء جميع رغباتهم. ،سأكون أكثر صراحة فمحبيني و متابعيني وجمهوري هم من صنعوني و بدونهم لما كنت وصلت إلى هذا المستوى لذلك أحاول دائماً أن أخصص لهم وقت للتواصل معهم لأنهم يستحقون ذلك.

 هل هناك صعوبة في الدخول في المجال الفني في الكويت كونك ممثلة غير خليجية؟
لم أجد تلك الصعوبة طالما الموهبة و الإرادة جزء من شخصيتي و في مجالنا الفني  لا يفرقون بين الممثلة الكويتيه والجنسية الأخرى بل جميعنا على قلب واحد.

 بما أنك ممثلة مصرية، هل تفكرين بالدخول إلى السينما المصرية؟
هذا مشروع قريب  و لكن عندما انتهي من دراستي في المعهد العالي للفنون المسرحيه في الكويت .. تلقيت عرض في العام االماضي و لكن لم تسمح لي الفرصة في المشاركة في عمل خارج الكويت والسبب كان التزامي بدراستي.

DSC_0642a
هل تفكرين الارتباط بالوقت الحالي؟
بالنسبة لي ليس هناك وقت محدد للإرتباط.  طالما هناك شخص يحترم و يقدر و يحب بصدق وعندها أقول لا مانع. من منا لا ترغب بأن تعيش قصة حب جميله و أنا شخصية سهل التعامل معها ..
ويمكن القول أن نور الغندور تعيش قصة حب.

 بشكل عام كيف تمضين أوقات فراغك؟
إلى حد كبير مع نصفي الثاني أخي الأصغر يوسف و هو بالنسبة لي أكثر من أخ. كما أخصص وقت لأسرتي. وأنا آحرص على ممارسة الرياضية لللتخلص من الطاقة السلبية.

 ما هي آخر أعمال الفنية؟
مسلسل “بين قلبين” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك. وكذلك مسلسل “المسا فات” ولكنه لن يعرض خلال شهر رمضان. أما بالنسبة للأعمال المسريحة سأشارك في مسرح الطفل من خلال مسرحية غنائية في العيد وتحمل إسم “مفاجأة عودة” مع كل من الممثلين محمود و عبدالله بوشهري ومع فريق عمل متميز.