اقترب موعد مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون 2016 ، أحد أكثر المهرجانات حيوية وبهجة في العالم. وتعد علامة إتش آند إم أحد أشد المعجبين بهذا المهرجان، وتعبّر عن دعمها واهتمامها بما يمثّله من خلال مجموعة ” H&M Loves Coachella ” التي تقدّم فيها أزياء تعكس . روح المهرجان وأجوائه المرحة. وتوفرت هذه المجموعة من  يوم 10 مارس 2016 وللحصول على الإطلالة المناسبة لمهرجان Coachella من مجموعة H&M Loves Coachella ، يقدّم لكم روس لايدون من إتش آند إم مجموعة من النصائح الهامة.

النصيحة 1 –إضافات لمظهر متنوع

مهرجان كوتشيلا هو عبارة عن حفلة تمتدّ من الصباح حتى المساء، لذلك يمكن للنساء الاستمتاع بأشعة الشمس مع فساتين الكروشيه بألوانها الحيوية، في حين يمكن للرجال اختيار التيشيرتات المطبوعة مع إضافة جاكيتات الجينز الممزقة أو الكيمونو في المساء.”

النصيحة 2 –الجينز، أساسي

تعد شورتات الجينز قطع اً أساسية تتوافق مع أجواء المهرجان، وهي تناسب جميع الأوقات، خاصة الجينز الممزق، إذ يمكن ارتداؤه مع أي قطع أخرى. بالنسبة للبنات يمكن ارتداء الشورت مع بلوزة بوهيمية وحذاء بعنق إلى الكاحل. أما الشباب فيمكنهم ارتداء شورتات الجينز مع قميص مفتوح مطبوع بنقشات فوق تيشيرت بدون أكمام.” النصيحة 3 –غيّر أسلوبكيعتبر مهرجان كوتشيلا المكان المناسب لتجربة أسلوب جديد ومختلف للملابس التي تختارها لعطلة نهاية الأسبوع. يمكن للنساء اختيار الإطلالة البوهيمية مع فستان يزينه الدانتيل، ثمّ التغييرفي اليوم التالي مع زي يميل إلى الطابع الرجالي مع شورت من الجينز الخشن. أما الرجال، فيمكنهم الظهور بالطابع المميز لفناني الروك مع تيشيرت وبنطلون جينز ضيق، ثم اختيار أزياء الشوارع مع تيشيرتات شبكية وشورتات تصل إلى الركبة بنقشات الأسود والأبيض.”

النصيحة 3 –غيّر أسلوبك
“يعتبر مهرجان كوتشيلا المكان المناسب لتجربة أسلوب جديد ومختلف للملابس التي تختارها لعطلة نهاية الأسبوع. يمكن للنساء اختيار الإطلالة البوهيمية مع فستان يزينه الدانتيل، ثمّ التغييرفي اليوم التالي مع زي يميل إلى الطابع الرجالي مع شورت من الجينز الخشن. أما الرجال، فيمكنهم الظهور بالطابع المميز لفناني الروك مع تي-شيرت وبنطلون جينز ضيق، ثم اختيار أزياء الشوارع مع تي-شيرتات شبكية وشورتات تصل إلى الركبة بنقشات الأسود والأبيض .”

النصيحة 4 –امرح مع الموضة

كوتشيلا هو مهرجان المرح والسعادة والأوقات الممتعة مع الأصدقاء. يمكن للفتيات ارتداء الملابس المريحة التي تضفي البهجة مثل الجمبسوت المزين بالنقشات أو بلوزات مع الشراشيب التي تبدو رائعة عند تنسيقها مع الشورتات. أما الرجال، فيمكنهم ارتداء تيشيرتات بصور مطبوعة والتقاط صور رائعة تبقى ذكرى مميزة من مهرجان كوتشيلا.”

النصيحة 5- المزيد من الإكسسوارات

تحظى الإكسسوارات بأهمية كبيرة في كوتشيلا. يمكن للنساء ارتداء القبعات الكبيرة للحماية من الشمس، أما الرجال فيمكنهم ارتداء قبعة البيسبول المطبوعة. تشمل الإكسسوارات أيضا الأحذية بشرائط التي تصل إلى الكاحل، والأحذية من دون كعب التي يزينها الدانتيل، في حين يمكن للرجال ارتداء الأحذية الخفيفة المطبوعة. الحقائب الصغيرة هي أيضا إكسسوارات ضرورية يمكن ربطها على الخصر أو حملها على الظهر. كما يمكن إكمال المظهر الراقي بمجوهرات بوهيمية والأحجار والشراشيب.