– يحتفي مارينا مول أبوظبي بعيد الفطر السعيد هذا العام باستضافة نخبة من النجوم الصغار للنسخة العربية من البرنامج الجماهيري الشهير “ذا فويس كيدز” لأول مرة في الإمارات.

– يقدم النجوم الموسم الثاني الذين تتراوح أعمارهم بين العاشرة والستة عشر عاماً حفلات غنائية في مارينا مول أبوظبي يومي 15-16 يونيو يومياً لمدة 90 دقيقة من الساعة 7:30 مساءً.

– يفتتح احتفالات عيد الفطر في مارينا مول أبوظبي حامل لقب “ذا فويس كيدز” النجم المغربي صاحب الصوت المبهر حمزة لبيض من فريق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر.

– سيتم التبرع بجميع العائدات إلى الجمعيات الخيرية في الإمارات العربية المتحدة.

يحتفي مارينا مول أبوظبي بعيد الفطر السعيد هذا العام باستضافة نخبة من النجوم الصغار للنسخة العربية من البرنامج الجماهيري الشهير “ذا فويس كيدز”.

وسيقدم مجموعة من نجوم الموسم الثاني للبرنامج التلفزيوني العالمي حفلات غنائية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد في رحاب مارينا مول أبوظبي على مدار يومي العيد من الساعة 7:30 مساءً، وسيحظى زوار المركز التجاري بفرصة لقاء النجوم الصغار ومقابلتهم يوم السبت 16 يونيو ضمن الحفل الذي يمتد على مدار 90 دقيقة.

وسيفتتح احتفالات عيد الفطر في مارينا مول أبوظبي حامل لقب “ذا فويس كيدز” النجم المغربي صاحب الصوت المبهر حمزة لبيض من فريق النجم كاظم الساهر، وسيقدم للجماهير مجموعة من أشهر الأغاني التي لفتت مسامع لجنة التحكيم والمشاهدين. مثل أغنيتي ما عاد بدري، ومستجيب للداعي وبعض القدود الحلبية.

وسيرافق خشبة المسرح مع حمزة النجم اللبناني ابن الـ 13 ربيعاً وصاحب الموهبة المتميزة من فريق نانسي عجرم، جورج عاصي الذي اكتشف والديه موهبته الفنية منذ نعومة أظافره منذ كان يبلغ من العمر 3 سنوات فقط وشجعاه على المتابعة وتعلم العزف على البيانو. بالإضافة إلى النجم السعودي الصغير لوجي المسرحي، من فريق النجمة نانسي عجرم أيضاً وأحد المتنافسين على اللقب، وسيغني كل منهما إلى جانب النجمتين المصريتين أشرقت أحمد وجنة سامح الجندي الفائزة بالمركز الخامس في مسابقة الإسكندرية للمواهب الوطنية.

يقام الحفل الأول لنجوم الموسم الثاني من البرنامج العالمي الشهير بنسخته العربية في مارينا مول في قلب العاصمة أبوظبي بالتعاون مع شبكة التلفزيون الرائدة في العالم العربي MBC “إم بي سي”.

وفي تعليق لها قالت شيلسي كوبنهافر، مدير التسويق في مركز مارينا مول أبوظبي: ” نفخر باستقبال نجوم برنامج “ذا فويس كيدز” لأول مرة في أبوظبي، لأننا في كل عام، نحاول التفوق على أنفسنا بجلب أفضل العروض الترفيهية لسكان العاصمة وضيوفها خلال عيد الفطر. سيقدم النجوم الصغار للجميع مجموعة من أشهر الأغاني التي تألقوا بغنائها خلال البرنامج، بالإضافة إلى أننا نقدم العديد من الأنشطة العائلية وعروض التسوق احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة ليحظى المتسوقين والضيوف بأوقات احتفالية مميزة برفقة العائلة والأصدقاء.”

ومن جانبه قال عماد صليبي، مدير الفعاليات في شركة إم بي سي: “يسعدنا التعاون مع مركز مارينا مول أبوظبي من جديد لجلب أبرز المواهب الصاعدة والعروض الأدائية المبهرة إلى هذه الوجهة العريقة. وندعو جميع المقيمين والزوار للاحتفاء بعيد الفطر هذا العام مع نجومنا الصغار أبطال الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز، الذين فاقوا كبار الفنانين في أدائهم المحترف وأثبتوا كفاءتهم في المجال الفني ويستحقون الثناء والإعجاب، ونحن في غاية الفخر بما حققوه من إنجازات.”